الكشف عن موعد عودة نجم ريال مدريد جود بيلينجهام بعد الإصابة

كشفت تقارير صحفية عن موعد عودة النجم الإنجليزي “جود بيلينجهام” لاعب خط وسط ريال مدريد بعد تعرضه لانتكاسة إصابة مؤسفة أمام جيرونا بالدوري الإسباني.

وحسبما أفاد موقع GOAL فقد تعرض لاعب خط الوسط الإنجليزي لضربة خلال مباراة أمام جيرونا في 10 فبراير، حيث أظهر براعته بتسجيل هدفين، ومع ذلك توقف أداءه الرائع، مما أجبره على عدم المشاركة في المباريات اللاحقة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من الإصابة هناك أخبار جيدة تلوح في الأفق، ووفقًا لتقارير من صحيفة “MARCA” فإن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا يخطو خطوات واسعة في عملية تعافيه وقد “بدأ بالفعل العد التنازلي” للانضمام مرة أخرى إلى فريق كارلو أنشيلوتيk ومن المثير للإعجاب أن بيلينجهام متقدم على الموعد المحدد، وفي غضون أيام فقط من المتوقع أن يستأنف التدريب الكامل في لوس بلانكوس.

وكشفت المصادر أن لاعب خط الوسط كان يعاني من آلام في الكاحل لعدة أسابيع قبل أن يتعرض للإصابةk ويتبنى ريال مدريد نهجًا حذرًا، ويضمن عدم المخاطرة به، وعلى الرغم من أن الريال لن يتعجلوا في عودته، إلا أن هناك تفاؤلًا بأن بيلينجهام سيعود إلى اللعب عندما يواجه ريال مدريد فالنسيا في ميستايا يوم 2 مارس القادم.

وإذا عاد جود بيلينجهام في مباراة فالنسيا، فقد يكون أيضًا في المنافسة على مباراة الإياب في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ضد آر بي لايبزيغ في سانتياجو برنابيو يوم 6 مارس، ينتظر المشجعون بفارغ الصبر عودة بيلينجهام إلى الملعب، على أمل أن يتمكن من لعب دور محوري في التحديات القادمة لريال مدريد.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P