الكشف عن سر تغيير حذاء “توني كروس” بعد 10 سنوات

فاجأ النجم الألماني “توني كروس “لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الجميع بتغيير حذاءه لأول مرة منذ عشر سنوات، وظهر اللاعب لأول مرة وهو يرتدي حذاء مختلف عن الذي اعتاد ارتدائه لأكثر من عشر سنوات في ريال مدريد وكان باللون الأبيض والأزرق.

وكان يرتدي كروس حذاء واحد يعود تصميمه إلى عام 2014، ولم يقم النجم الألماني بتغييره منذ ذلك الحين، والحذاء الجديد هو هدية من شركة “أديداس”، وحسب الشركة الألمانية فسيرتدى كروس البالغ من العمر 34 عامًا حذاء من نوع “Adipure 11Pro” باللون الأبيض والذهبي.

وقد تم الإتفاق بين توني كروس وشركة أديداس وهو فريد من نوعه مقارنة بأي لاعب كرة قدم آخر لديه عقد مع هذه العلامة التجارية، حيث سيقوم الطرفان بعمليات تعاون مختلفة مقابل مبلغ مالي أو تقديم دفعة سنوية من الأحذية الخاصة باللاعب، وقد حاولت شركة أديداس إقناعه في عدة مناسبات بتجربة حذاء مختلف عن الحذاء الذي يرتديه دائما لكنه يرفض دائمًا.

وعاد كروس أخيرًا للانضمام إلى منتخب ألمانيا بعدما تراجع عن إعلان اعتزاله الدولي، ومن المتوقع أن يشارك كروس مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024” التي ستُقام في ألمانيا، وخلال هذا الموسم، شارك توني كروس في 39 مباراة مع نادي ريال مدريد، حيث سجل هدفًا وصنع سبعة أهداف آخرى.

إقرأ أيضاً.. داني سيبايوس يقرر الرحيل عن ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P