الكشف عن سر إشارة أراوخو بيده بعد طرده أمام باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية عن سر الإشارة التي قام بها النجم الأوروجوياني “رونالد أراوخو” مدافع نادي برشلونة بعد طرده في مواجهة باريس سان جيرمان مساء أمس الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ولعب البرسا بعشرة لاعبين عندما تلقى رونالد أراوخو البطاقة الحمراء قبل أن يسيطر باريس سان جيرمان على المباراة وينتفض ويعود في النتيجة.

وقد أنتقد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الحكم استفان كوفاتش بعد هزيمة الثلاثاء أمس وقال إن أداءه كلف النادي الإسباني خسارة التأهل لدور قبل النهائي، وأظهر كوفاتش بطاقات حمراء لأراوخو وتشافي، كما حصل خمسة من لاعبي برشلونة على بطاقات صفراء.

وكانت إيماءة أراوخو عندما غادر الملعب هي نشر أصابعه وتحريكها بحركة منحنية، مما جعل الحماهير في جميع أنحاء العالم يتساءلون عما يعنيه ذلك، وأوضح المشجعون المطلعون على ثقافة أمريكا الجنوبية تصرفات نجم الأوروجواي، وكتب أحد المعجبين على موقع Reddit: “هذه هي لفتة السرقة في أمريكا الجنوبية”، وكتب آخر: “أعتقد أن إسبانيا تتفهم ذلك أيضًا، لولا التعليقات هنا لاعتقدت أن الأمر عالمي”.

كما نشر أراوخو عبر حسابه الرسمي علي موقع “إكس” رسالة جاء فيها: “كرة القدم التي منحتني الكثير من السعادة، تضربني الآن بشدة، أشكر كل من وقف بجانبي دون قيد أو شرط، وزملائي الذين تركوا كل شيء في الملعب، والجماهير التي آمنت بهذا الفريق حتى النهاية. أنا آسف جدًا لأنني لم أعطيكم هذه الفرحة.. سنحاول مرة أخرى، قوة برشلونة إلى الأبد!”.

إقرأ أيضاً.. عثمان ديمبيلي يتحدث عن صافرات مشجعي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P