الكشف عن سبب تعثر صفقة إنتقال “فابينيو” للإتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية عن سبب تعثر صفقة إنتقال النجم البرازيلي “فابينيو” لاعب خط وسط ليفربول إلي نادي الإتحاد السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وكانت هناك تقارير قد أكدت أن نادي الإتحاد السعودي قد حسم اتفاقه مع نادي ليفربول والبرازيلي فابينيو بخصوص انتقال اللاعب لصفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل، ولكن لم يعلن عن ضم البرازيلي بشكل رسمي حتى الآن ويبدو أن هناك سبب ما وراء تأخير الصفقة.

وبحسب التقارير الأخيرة الصادرة فقد كشفت عن سبب تأخير اعلان صفقة انتقال فابينيو إلى الاتحاد السعودي، حيث أوضحت التقارير أن “الكلاب” وراء تأخير اعلان صفقة انتقال فابينيو إلى نادي الاتحاد السعودي حتى الآن، ويمتلك النجم البرازيلي يمتلك بعض الكلاب من نوع “بولدوج” الفرنسية وهي غير مسموح لها بدخول المملكة العربية السعودية وهذا الأمر يسبب له أزمة.

وأضافت التقارير أن فابينيو يحاول الوصول لحل لتلك المشكلة قبل اتخاذ أي خطوة رسمية بخصوص انتقاله لنادي إتحاد جدة السعودي في الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف العميد بالموسم المقبل، ولهذا السبب الصفقة متوقفة بشكل كبير على حل أزمة “كلاب” اللاعب البرازيلي.

إقرأ أيضاً.. ساكا يكشف عن بطل طفولته.. ليس ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P