الكشف عن تفاصيل إصابة “إبراهيما كوناتي” وإستبعادة من قائمة منتخب فرنسا

سيقضي الفرنسي “إبراهيما كوناتي” مدافع نادي ليفربول فترة التوقف الدولية للتعافي من الإصابة، حيث اضطر قلب دفاع ليفربول إلى الانسحاب من قائمة منتخب فرنسا هذا الشهر.

وكان كوناتي غائبًا بشكل مفاجئ عندما تم الإعلان عن قائمة فريق الريدز قبل مباراة الأحد مع برينتفورد بعد أن كان من المتوقع أن يبدأ، ولكن أفيد لاحقًا أن ليفربول كان يأخذ الحذر مع اللاعب رقم 5 بسبب مشكلة لياقة بسيطة، كما كان الحال مع جو جوميز.

كما كشف الإتحاد الفرنسي لكرة القدم الآن أنه تم استبدال كوناتي في قائمة ديدييه ديشامب لتصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقبلة ضد جبل طارق يوم (18 نوفمبر) واليونان يوم (21 نوفمبر)، وأوضح الاتحاد في بيان أكد فيه استدعاء مدافع تشيلسي أكسيل ديساسي حيث تعرض كوناتي لإصابة عضلية بسيطة في أوتار الركبة اليسرى.

وحدث ذلك خلال فترة الإحماء لهزيمة ليفربول 3/2 أمام تولوز بالدوري الأوروبي الخميس الماضي، حيث يحتاج اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى أسبوعين تقريبًا من العلاج، إذا كان من المقرر أن يعود كوناتي في غضون أسبوعين، فمن المحتمل أن يتمكن من الانضمام إلى الفريق عندما يواجهون مانشستر سيتي يوم 25 نوفمبر في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً.. مدرب برينتفورد: محمد صلاح يستحق تقديرًا أكبر في كرة القدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P