الكشف عن آخر تطورات مستقبل “رحيم سترلينج” مع مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية إن مانشستر سيتي يستعد لإستئناف المحادثات مع “رحيم سترلينج” جناح الفريق بشأن تجديد عقده مع السيتي خلال الفترة القادمة.

وقالت صحيفة “Daily Mail” البريطانية أن رحيم سترلينج سيدخل العام الأخير مع مانشستر سيتي في نهاية الموسم، وكان هناك بعض الشكوك في وقت سابق من الموسم عما إذا كان سترلينج سيقرر تجديد عقده مع السيتي بعد عام 2023، حيث أصيب سترلينج بالإحباط بعد أن فقد مكانه كلاعب أساسي لفريق بيب جوارديولا.

وأضافت الصحيفة أن سترلينج بدأ 3 مباريات فقط من أول 11 مباراة في الدوري في هذا الموسم، وتم تركه كبديل خلال فوزه 2/0 في ديربي مانشستر في بداية نوفمبر الماضي، حتى أنه اعترف أنه سيفكر في الانتقال إلى الخارج في مرحلة ما من حياته المهنية، ولكن في الأشهر الأخيرة، أصبح سترلينج أساسياً مع فريق السيتي، حيث بدأ 10 مباريات من آخر 12 مباراة في الدوري.

وأكدت الصحيفة إن مانشستر سيتي يستعد لإستئناف المحادثات مع رحيم سترلينج من جديد لتجديد عقده مع الفريق، حيث يراقب وباريس سان جيرمان وريال مدريد حالة عقده، وكان قد أنضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في 2015 قادماً من ليفربول وخاض 319 مباراة مع النادي.

إقرأ أيضاً.. سبب رفض نادي برشلونة التعاقد مع “رحيم سترلينج”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P