الفيفا سيتحمل قيمة علاج “كامافينجا” بعد تعرضه للإصابة مع منتخب فرنسا

تعرض ريال مدريد لضربة قوية هذا الأسبوع، حيث أصيب النجم الفرنسي “إدواردو كامافينجا” لاعب خط وسط الفريق بكدمة، ليصبح أول ضحية خلال فترة التوقف الدولية الجارية.

وتعرض لاعب خط الوسط لإصابة في الركبة بعد اشتباكه مع نجم برشلونة السابق عثمان ديمبلي خلال جلسة تدريبية، ومن الممكن أن يغيب لمدة 8 أسابيع، وهو الأمر الذي قد يشكل الكثير من المتاعب لريال مدريد، وكما هي العادة مقابل كل لاعب يتعرض للإصابة خلال فترة التوقف الدولي من المفترض أن يدفع الفيفا رسومًا معينة لنادي اللاعب.

ووفقًا لما ذكره الصحفي “خوسيه فيليكس دياز” الذي يعمل مع صحيفة “MARCA” أنه مع أخذ ذلك في الاعتبار فمن المتوقع أن يدفع الفيفا حوالي (20.548 يورو) عن كل يوم يغيب فيه كامافينجا عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال فترة التوقف الدولية، ونظرًا لحقيقة غياب لاعب خط الوسط لمدة تصل إلى 8 أسابيع، فقد ينتهي الأمر بحصول ريال مدريد على تعويض إجمالي يزيد عن (مليون يورو).

ومع ذلك من غير المرجح أن يستفيد ريال مدريد من هذا التعويض وسيرغب في استعادة لاعبه في أقرب وقت ممكن، حيث بعد تعرضه للإصابة عاد كامافينجا إلى مدريد، ومن المتوقع أن يخضع النجم الفرنسي لمزيد من الاختبارات في مدريد والتأكد من مدى إصابته، بناءً على التشخيص وسيبدأ اللاعب عملية تعافيه.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن مدي إصابة “كامافينجا” ومدة غيابه عن ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P