الصحافة الإنجليزية تربط “هالاند” بالإنتقال إلى الدوري الإسباني: “هالا مدريد”

في إنجلترا أعتبرت تصريحات “إيرلينج هالاند” الأخيرة بشأن مستقبله بمثابة “مغازلة” واضحة لريال مدريد، وتصدرت صحيفة “ذا صن” عنوان “هالا مدريد”، بينما أشارت صحيفة “ذا تيليغراف” إلى أن النرويجي سيكون “منفتحًا على التغيير”، وفي هذه الأثناء تحدث صحيفة”ميرور” عن “إنذار إيرلينج”.

ويرتبط إيرلينج هالاند بعقد مع مانشستر سيتي حتى عام 2027، وفي الوقت الحالي يركز مع الفريق الإنجليزي، لكن تصريحاته الأخيرة دفعت الكثيرين إلى افتراض أنه سيغادر إلى ريال مدريد حيث قال: “أنا أستمتع بالحياة مع أحبائي وأستمتع بوجودي هنا، أنا سعيد جدًا بالأشخاص من حولي المدرب، مجلس الإدارة… إنها مجموعة جيدة من الأشخاص وأنا سعيد جدًا، إذا قلت ذلك ربما ستكون هناك عناوين صحفية، لكنك لا تعرف أبدًا ما يخبئه المستقبل، لكنني سعيد هنا”.

وقد أدى ترك الأبواب مفتوحة إلى دفع الصحافة الإنجليزية إلى ربطه بانتقال محتمل إلى الدوري الأسباني، وتتحدث الصفحة الأولى لصحيفة “ذا صن” عن “مغازلة” المهاجم النرويجي وتستخدم كلماته لدعم تصريحه “هالا مدريد” ويضيف العنوان البريطاني الذي لا يشك في أن الفريق الذي يرأسه “فلورنتينو بيريز” سيكون وجهته المقبلة.

وتشير صحيفة “ديلي تلغراف” أيضًا إلى “الميرينجي” “هالاند منفتح على التغيير الحقيقي” ويتصدر عناوين وسائل الإعلام الأخرى من جانبها تتحدث “ميرور” عن “إنذار إيرلينج” رغم أنها في هذه الحالة لا تذكر اسم العملاق الإسباني، وتؤكد صحيفة “إكسبريس” تماشياً مع الصحف السابقة أن بهذه الكلمات “هالاند يفتح الأبواب أمام مدريد”، وتضيف أنه “لا يضمن البقاء طويلا في مانشستر سيتي، رغم أنه سعيد”. وأخيرًا، توضح “ديلي ستار” أن ” هالاند سعيد… في الوقت الحالي”.

إقرأ أيضاً.. رسميًا – إيقاف بيلينجهام لمدة مباراتين بعد الطرد أمام فالنسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P