الأسطورة البرازيلية يكشف أن نيمار أراد العودة لبرشلونة في 2019

النجم البرازيلي “نيمار جونيور” كان موضوعًا ساخنًا في نادي برشلونة، حتى بعد رحيله في صيف عام 2017، حتى أنه كان مرتبطًا بالعودة إلى الكامب نو خلال الخمس سنوات التي قضاها في باريس سان جيرمان.

وكانت إحدى هذه المراحل في عام 2019 عندما استهدف برشلونة عودة نيمار بعد معاناته من أجل إيجاد الطريقة الصحيحة في مركز الهجوم، بعدما فشل عثمان ديمبيلي ولم يساعد الفريق في أي شئ وقتها بسبب كثرة إصابته ، مما أجبر النادي على البحث عن إمكانية إعادة المهاجم من جديد.

وفي مقابلة مع نجم كرة القدم البرازيلي “كاكا” وهو صديق مقرب من نيمار فقد كشف عن أمر عودته إلي برشلونة حيث قال: “أنا صديق مقرب من نيمار، لقد مر بوقت عصيب في باريس سان جيرمان وواجه مشاكل مع الجماهير، لذلك أراد العودة إلى برشلونة عام 2019، وتحدث مع وكيله لإخبار إدارة البرسا أنه يريد العودة من جديد”.

وأضاف كاكا: “ومع ذلك لم تتحقق هذه الخطوة حيث أختار نيمار البقاء في باريس سان جيرمان، حتى أن المهاجم وقع على تجديد عقده في عام 2021، لتجديد إقامته في الفريق الفرنسي لمدة خمس سنوات أخرى، وفي النهاية تعاقد برشلونة مع أنطوان جريزمان في عام 2019، جنبًا إلى جنب مع فيليب كوتينيو في أوائل عام 2020”.

ومع ذلك يؤكد كاكا أن نيمار سعيد حاليًا في باريس سان جيرمان ويعتبر نفسه جزءًا مهمًا من مستقبل الفريق حيث قال: “اليوم هو سعيد، ويعتقد أنه مشروع طويل الأمد وفريقه يزداد قوة عامًا بعد عام، ويقومون ببناء المزيد من التماسك للفوز بشيء مهم حقًا مثل دوري أبطال أوروبا، لكنه سعيد في باريس سان جيرمان”.

إقرأ أيضاً.. نادي برشلونة يرسل كشافة لمراقبة مدافع مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P