الأسطورة البرازيلية كافو يؤكد أن “إندريك” يمكن أن يصبح “الأمل الأكبر” للسيليساو

يعتقد الأسطورة البرازيلية “كافو” قائد المنتخب البرازيلي السابق عندما فاز السيليساو بكأس العالم الأخيرة، أن إندريك لاعب نادي ريال مدريد القادم هو الحل للبلاد للعودة إلى مجد كأس العالم.

ويعتقد ماركوس إيفانجيليستا دي مورايس “كافو” الظهير السابق للبرازيل أن إندريك لاعب ريال مدريد المستقبلي يمكن أن يصبح “الأمل الأكبر” للبلاد للفوز بكأس العالم مرة أخرى، إلى جانب فينيسيوس، وقال قائد السيليساو الفائز بكأس العالم في كوريا واليابان 2002، في مقابلة نشرتها الصحيفة يوم الأربعاء: “يمكن أن يصبح إندريك أملنا الأكبر، نجمنا الأكبر ، وأكبر مثل أعلى في السنوات العشر الماضية”.

وأعرب كافو عن أسفه لأنه منذ انطلاقة نيمار البالغ من العمر الآن 32 عامًا “أصبحت البرازيل بين الأصنام”، وأكد: “أنه لم يكن لدينا مثل أعلى في أي نادي تقريبا، ولا شخصيات مجمعة في المنتخب الوطني مثل إندريك، رغم أنه لا يزال شاباً”، ويعتقد مدافع ميلان وروما السابق أن انتقال مهاجم بالميراس إلى ريال مدريد ، والذي سيتم في يوليو المقبل عندما يبلغ 18 عامًا، “سيفيده كثيرًا” لأنه سيلتقي هناك “بلاعبين معروفين مثل رودريجو وفينيسيوس.

وأضاف كافو: “سيكون لديه شخص مهم للغاية بالنسبة له إنه كارلو أنشيلوتي، الذي يعرف كيفية العمل مع اللاعبين الشباب الواعدين”، وأشاد بطل العالم مرتين أيضًا بفينيسيوس جونيور، الذي قال عنه “إنه يُحدث بالفعل فرقًا في المنتخب البرازيلي، دون أدنى شك”، وبرأيه، فإن جناح ريال مدريد “لم يعد لاعبًا شابًا واعدًا، بل أصبح حقيقة “، وعندما لا يلعب للمنتخب الوطني، يكون غيابه محسوسًا. وقال: “إنه لاعب نعلق عليه آمالا كبيرة في كل ما يفعله”.

وردا على سؤال عما إذا كان نيمار، الذي يتعافى حاليا في البرازيل من تمزق في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، لا يزال بإمكانه أن يكون مهما للمنتخب الوطني قال كافو إن مهاجم الهلال فقط يمكنه إعطاء هذه الإجابة وقال: “إنه لاعب يتمتع بجودة فنية لا جدال فيها، إنه أفضل من أي لاعب آخر، لكنه يحتاج إلى أن يكون جيدًا وراغبًا وملتزمًا”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف “رونالدو” من المشاركة أمام الهلال في كأس موسم الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P