إيسكو يتحدث عن رحيله عن ريال مدريد

كشف النجم الإسباني “إيسكو” لاعب نادي ريال بيتيس عن الفترة التي قضاها في ريال مدريد، وتألقه مع فريقه الجديد بعد عدة سنوات من الغياب عن المستوى.

وفي مقابلة مع صحيفة “kooora” العربية كشف اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً عن ندمه لعدم مغادرته العاصمة الإسبانية منذ سنوات في بداية تراجع مستواه، حيث بعد تسع سنوات في ريال مدريد غادر إيسكو الفريق في صيف 2022، في نهاية عقده، وانضم إلى إشبيلية بعد 19 مباراة مع الفريق الأندلسي، بقي اللاعب الإسباني الدولي في المدينة لكنه انتقل إلى ناديه لينضم إلى ريال بيتيس.

وقال إيسكو في تصريحاته: “لقد مررت ببعض الأوقات الصعبة في السنوات الأخيرة، لكنني لم أستسلم أبدًا. كان ريال مدريد الفريق الأكثر أهمية في مسيرتي وسأحترم النادي دائمًا. ربما كان يجب أن أغادر منذ فترة أطول، لكنني تعلمت من التجربة، والآن عملت علي نفسي لأعود بدنيًا وذهنيًا، إني أشعر أنيي بحالة جيدة على أرض الملعب”.

ويعود إيسكو تدريجيًا إلى أفضل مستوياته حيث قدم بعض العروض الرائعة في موسمه الأول مع الفريق الأندلسي حيث أضاف: “أردت العودة للاستمتاع بكرة القدم، وعملي وشغفي لقد عملت بجد لتحقيق هذه العودة، وما زلت أملك الرغبة والطموح والقدرة على اللعب. يمكنك اللعب بشكل أفضل أو أسوأ، ولكن فوق ذلك كل ما هناك هو الالتزام والرغبة في مساعدة الفريق”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز أمام ريال سوسيداد بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P