إيريك تين هاج يوبخ أنتوني مارسيال خلال خسارة نيوكاسل

أنتقد المدرب الهولندي “إيريك تين هاج” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد لاعبه الفرنسي “أنتوني مارسيال” مهاجم الفريق بعد هزيمة نيوكاسل وتم استبداله المهاجم براسموس هوجلوند.

وخلال خسارة مانشستر يونايتد 1/0 أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي، شوهد إريك تين هاج وهو يجري محادثة ساخنة أخرى مع أنتوني مارسيال، حيث حصل الفرنسي على موافقة على راسموس هوجلوند في منافسة متقاربة في سانت جيمس بارك، مع اقتراب نيوكاسل من مرمى اليونايتد، لم يكن أنتوني مارسيال مثمرًا في الشوط الأول. لقد سئم تين هاج وتم رصده وهو يوبخ مارسيال من الخطوط الجانبية.

وقد فشل الفرنسي عدة مرات في مراقبة فابيان شار، مما سمح لمدافع نيوكاسل بالانطلاق للأمام. حتى أن إريك تين هاج انتهى به الأمر بضرب ذراعيه على مارسيال في حالة من الغضب، وكان تين هاج بالتأكيد يحاول غرس بعض الروح القتالية في الاعب الفرنسي، ومع ذلك فشل المهاجم في التأثير على المباراة، مما جعله غير سعيد.

راسموس هوجلوند أخذ مكانه في النهاية بعد مرور ساعة، المهاجم لم يلعب بعد مباراة كاملة مدتها 90 دقيقة هذا الموسم، ولا يبدو أنه سيفعل ذلك في أي وقت قريب، وسيطر نيوكاسل على معظم فترات المباراة، وكثيرًا ما كان يتفوق على مانشستر يونايتد البطيء، حيث فشلوا في فرض أي سيطرة على ملعب سانت جيمس بارك الصاخب.

وحل راسموس هوجلوند محل الفرنسي لكنه لم يتمكن من تزويد اليونايتد بمنفذ هجومي حقيقي، ومن المؤكد تقريبًا أن تين هاج سيبحث عن مهاجم جديد آخر في يناير، في محاولة يائسة للحصول على أي طاقة هجومية لبدء موسمهم، لقد كتب الكثير بالفعل فيما يتعلق بالعداء بين تين هاج ولاعبيه، وغادر العديد من اللاعبين أبرزهم “جادون سانشو” النادي بالفعل بعد خلاف مع تين هاج، والفرنسي :رافائيل فاران” هو أحدث لاعب تم استبعاده من قبل الهولندي.

إقرأ أيضاً.. تين هاج يعطي الضوء الأخضر لرحيل الهولندي “فان دي بيك” عن مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P