إيريك تين هاج يكشف عن سبب قبوله تدريب نادي مانشستر يونايتد

كشف المدرب الهولندي “إيريك تين هاج” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن سبب قبوله تدريب الشياطين الحمر أمام جمهور صاخب في “الأولد ترافورد”.

وقد تولى المدرب الهولندي زمام الأمور مع اليونايتد خلال الصيف الماضي وقام بعمل رائع حتى الآن حيث احتل النادي المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 20 مباراة، وجاءت النتيجة الأكثر إثارة للإعجاب التي حققها تين هاج حتى الآن يوم السبت عندما عاد فريقه من الخلف ليهزم غريمه مانشستر سيتي في أولد ترافورد بنتيجة 2/1 بفضل هدفي برونو فرنانديز وماركوس راشفورد.

وقال تين هاج في تصريحاته: “أعتقد أن أحد الأهداف قبل الموسم كان إعادة الاتصال بين الجماهير واللاعبين مرة أخرى، وإذا أردنا استعادة هذا النادي الرائع فعلينا أن نكون حول العمل الجماعي، وأعتقد أن فوزنا علي السيتي وعلي ملعبنا كان مثالًا على أن نكون معًا ونقاتل معًا، في جو مناسب وعندما نخلق الأجواء المناسبة من الصعب حقًا على كل خصم أن يلعب ضدنا”.

وأضاف تين هاج: “بالطبع أنا هنا في أولد ترافورد لهذا السبب وجئت هنا من أجل خبق الأجواء المناسبة وخلق تحدي بين نفسي، وكنت أرغب في الحصول على تلك التجربة، ومن السخيف الحديث عن الألقاب ونحن في شهر يناير، مازلنا في منتصف الطريق، هناك الكثير في المستقبل، وهناك الكثير من الثغرات في لعبتنا وكذلك يجب علينا العمل عليها”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي قائمة الأكثر مرواغة في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P