إيريك تين هاج يتعرض لانتقادات بسبب معاناة ماركوس راشفورد

يواجه إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد إنتقادات بسبب الصعوبات الأخيرة التي يواجهها النجم “ماركوس راشفورد” حيث أشار مدافع مانشستر سيتي السابق “جوليون ليسكوت” إلى أن تين هاج لا يستخدم راشفورد بشكل فعال.

ووفقًا لما أوردته شبكة “GOAL” أعرب ليسكوت عن آرائه مشددًا على أن راشفورد يلعب خارج مركزه ونصح المدرب الهولندي بشأن طرق بديلة لنشر المهاجم الإنجليزي، وعلى الرغم من أداء راشفورد الاستثنائي في الموسم السابق، حيث سجل 30 هدفًا وقاد الفريق للفوز بكأس كاراباو، إلا أن هذا الموسم شهد تراجعًا في مستواه، مع ستة أهداف فقط باسمه، وتضاءل ثبات راشفورد مما يعكس معاناة الفريق بشكل عام في خلق الفرص والحفاظ على الانضباط.

ودافع ليسكوت عن راشفورد معترفًا بأهمية الثقة المستمرة وحاجة المدير الفني إلى فهم نقاط قوته واستخدامها بشكل فعال، واقترح ليسكوت أن يفكر تين هاج في إشراك راشفورد في مركز مختلف، مثل الجناح الأيمن أو كمهاجم، للاستفادة من نقاط قوته واستغلال نقاط ضعف الخصم.

في المقابلة أعرب ليسكوت عن اعتقاده بأن راشفورد هو لاعب مانشستر يونايتد الوحيد حاليًا الذي يمكنه اقتحام تشكيلة مانشستر سيتي، وسلط الضوء على تأثير نظام إيريك تين هاج على أداء راشفورد وقال إنه في ظل نظام مختلف، يمكن أن يكون راشفورد أكثر فعالية، أما بالنسبة لمستقبله ىفي أولد ترافورد، فيبدو أنه من غير المرجح أن يبتعد في المستقبل القريب.

إقرأ أيضاً.. إيريك تين هاج يتحدث عن مشاكل مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P