إنتر ميلان يبتعد عن “لوكاكو” بعد محادثاته مع نادي يوفنتوس

إنتر ميلان لن يشتري عقد النجم البلجيكي “روميلو لوكاكو”، حيث قرر الجانب الإيطالي الابتعاد عن المفاوضات مع تشيلسي بعد اكتشاف أن البلجيكي كان يتحدث أيضًا مع يوفنتوس بشأن هذه الخطوة، فضلاً عن عدم الرد على رسائل من زملائه السابقين.

وتظل خيارات لوكاكو مع يوفنتوس ولكن في حال بيع دوسان فلاهوفيتش أو ينتقل النجم البلجيكي إلي الدوري السعودي، ويبدو أن إرادة لوكاكو والإنتر وصلت أخيرًا إلى نهايتها وبشروط سيئة للغاية، ويشعر “النيرازوري” أنهم تعرضوا للخيانة من قبل البلجيكي وسيبتعدون عن المحادثات مع تشيلسي .

وكان الناديان يتفاوضان على سعر المهاجم الذي كان قد حصل على فترة إعارة ناجحة للغاية في إيطاليا، وكان قد قال سابقًا إنه لا يهتم بأي نادي سوى إنتر ميلان، ومع ذلك دخل يوفنتوس في محاولة لاختطاف الصفقة وبدأ أنه تمكن على الأقل من التسبب في إنسحاب إنتر ميلان.

وبدأ فريق يوفنتوس الحديث مع لوكاكو بشأن هذه الخطوة على الرغم من أن البلجيكي قال إنه لن يلعب هناك إحتراماً لإنتر ميلان، ومع ذلك ذكرت صحيفة “Daily Mail” أن يوفنتوس قدم عرضًا لتشيلسي مقابل (32 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلي (1.5 مليون جنيه إسترليني) أخرى في شكل إضافات من أجل ضم النجم البلجيكي.

كما صدر تقرير من شبكة “Sky Sports” تفيد بأن المدير الرياضي للإنتر “بييرو أوسيليو” أبلغ لوكاكو في مكالمة هاتفية مدتها 30 ثانية أنه لايوجد له مكان في “سان سيرو”، وبهذا يمكن أن يتطلع يوفنتوس إلى التوقيع مع لوكاكو إذا تمكنوا من بيع دوسان فلاهوفيتش، وسيبحث الإنتر عن مهاجم آخر وسيقوم بإرسال رسالة رسمية إلى البلوز قريبًا تفيد بعدم إحتياجه للمهاجم البلجيكي.

إقرأ أيضاً.. تقارير تؤكد أن “كيليان مبابي” سيذهب إلى ريال مدريد بنسبة 95%

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P