إنتر ميامي يؤكد اهتمامه بـ ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس

كشفت تقارير صحفية أن نادي إنتر ميامي الفريق الذي يلعب في الدوري الأمريكي مفتوح أمام انتقال صيفي مشترك بين ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كل من ميسي وبوسكيتس في نهاية موسم 2022/2023، في باريس سان جيرمان وبرشلونة على التوالي مع استمرار محادثات التجديد، النادي الباريسي مصمم على الاحتفاظ بميسي لمدة عام آخر على الأقل مع تفضيل برشلونة أيضًا لتجديد كابتن النادي بوسكيتس ولكن بشروط رواتب مخفضة.

وقد أعادت حالة عدم اليقين المستمرة بشأن مستقبلهم إشعال التكهنات بشأن خططهم للموسم المقبل مع احتمال إعادة لم شمل اللاعبين في كاليفورنيا، ويُشاع أن إنتر ميامي المملوك لنجم ريال مدريد الأسبق ديفيد بيكهام يخطط لتحركات لنجوم متمرسين في أوروبا في الأشهر المقبلة بحسب المدرب فيل نيفيل.

وخلال مقابلة مع صحيفى “The Times” البريطانية قدم نيفيل ردًا مباشرًا عندما سئل عن اهتمام النادي المحتمل بالزوج بميسي وبوسكيتس قائلاً: “لن أنكر ذلك هناك حقيقة في التكهنات بأننا مهتمون بـ ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس، نريد جلب أفضل اللاعبين في العالم إلى نادي كرة القدم هذا. ميسي وبوسكيتس هما الأكثر تميزًا في السنوات الأخيرة، إنهم لاعبون رائعون وسيظلون يمثلون فائدة كبيرة بالنسبة للدوري الأمريكي، سيكون بمثابة تغيير لقواعد اللعبة”.

إقرأ أيضاً.. ميسي يحذر زميله فيتينيا بعد تدخل عنيف في آخر تدريبات باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P