إصابة “وان بيساكا” تصيب مانشستر يونايتد بالصداع

من المقرر أن يغيب النجم الإنجليزي “آرون وان بيساكا” ظهير أيمن مانشستر يونايتد عن الملاعب لعدة أسابيع بعد تعرضه لإصابة، مما تسبب في صداع جديد للمدرب “إيريك تين هاج” حيث يهدد موسم مانشستر يونايتد بالانهيار.

وبعد موسم أول واعد تحت قيادة المدرب الهولندي تفاقمت عدد من المشكلات خارج الملعب في اليونايتد بسبب الأداء الضعيف والنتائج على أرض الملعبن حيث أنهم خسروا يوم السبت 3/1 على أرضه أمام برايتون، وبمجموع فقد خسر الشياطين الحمر ثلاث من أول خمس مباريات لأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز .

وأضطر مانشستر يونايتد للتعامل مع قائمة طويلة هذا الموسم بما في ذلك لوك شو وماسون ماونت ورافائيل فاران، ولكن نفى تين هاج فكرة أن اليونايتد يمر بأزمة قبل المباراة الافتتاحية الصعبة لمجموعة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء أمام بايرن ميونيخ، لكن سيتعين عليه الآن التخطيط بدون المدافع وان بيساكا.

حيث أكد تقرير من صحيفة “The Sun” البريطانية أن آرون وان بيساكا سيغيب لفترة عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة خلال الدقائق الأخيرة من مباراة السبت ضد برايتون، حيث دخل الظهير الأيمن كبديل في الدقيقة 85 بعد أن بدأ المباراة على مقاعد البدلاء. وقال النادي في بيان يوم الاثنين: “بعد معاناته من المرض خلال الأسبوع. ستكون هناك حاجة إلى مزيد من التقييم لتحديد المدة التي سيغيب عنها وان بيساكا، لكن المؤشرات الأولية تشير إلى أنها ستستغرق عدة أسابيع”.

إقرأ أيضاً.. يجب على مانشستر يونايتد إيجاد الإيقاع بعد البداية الغير المقنعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P