أيرلينج هالاند يتراجع عن الإنتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” لاعب بوروسيا دورتموند الألماني قد يتجاهل فكرة الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني الذي يسعى لضمه وأعطى دفعة للأندية الأخرى المهتمة بالتعاقد معه.

حيث أكدت صحيفة “The Sun” البريطانية أن هالاند يدرس القضاء على آمال ريال مدريد في التعاقد معه في الصيف المقبل لرغبته في أن يكون النجم الرئيسي في فريق آخر بسبب مطاردة ريال مدريد لـ مبابي لاعب باريس سان جيرمان الذي لا ينوي توقيع عقد جديد مما يعني أنه يمكنه المغادرة مجانًا الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن هالاند لديه اتفاق شفهي مع بوروسيا دورتموند والذي سيسمح للمهاجم الخارق بالانضمام إلى ريال مدريد في نهاية الموسم ولم يتقرر بعد ما إذا كان هالاند يمكنه قبول وجود مبابي في ريال مدريد حيث يريد المهاجم أن يكون الرجل الرئيسي في أي ناد ينضم إليه في حال رحيله عن دورتموند.

وأشارت الصحيفة أنه إذا تعاقد ريال مدريد مع مبابي يمكن أن يرفض هالاند الانتقال إلى العاصمة الإسبانية مما يعزز فرص مانشستر يونايتد في التعاقد معه ومن المرجح أن يواجه يونايتد منافسة شديدة من قبل باريس سان جيرمان الذي يتطلع إلى ضم بديل مبابي بأسرع شكل وكذلك مانشستر سيتي الذي لم يجد بديلًا حتى الآن لسيرجيو أجويرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P