أول تعليق من “يورجن كلوب” بعد إقالة بوتر ورودجرز

علق المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول على إقالة المدربين “جراهام بوتر” المدير الفني لتشيلسي، والمدرب “بريندان رودجرز” المدير الفني لنادي ليستر سيتي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي والتي ستقام غداً في الجولة 8 من مؤجلات الدوري الإنجليزي: “ماذا يمكنني أن أقول، لقد تمت إقالة بوتر بعد رودجرز، ولكن أعتقد أن تشيلسي وليستر ليسا في المكان الذي يتوقع المشجعون أن يكونا فيه”.

وأضاف كلوب: “هذا جزء من العمل.. ودائمًا ما يخشى أي مدير فني عدم بلوغ أهدافه، والموسم دائمًا ما يشهد لحظات حاسمة هي ما تحدد قرار أي إدارة، وأعتقد أن 12 إقالة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم عدد مروّع، نحن أيضًا أداء فريقنا ضعيف، وهناك توقعات لكل إدارة من المدرب والفريق، إذا لم تصل إليها، عليك قبول القرارات”.

وأكمل كلوب: “لا يمكننا القيام بأشياء مختلفة، علينا الحديث أكثر عن المباراة لقوتها وأنها تأتي في وقت صعب، ولكن بالتأكيد تشيلسي يريد أن يستعيد توازنه أيضًا وليس نحن فقط، أنظر إلى الكلاسيكو بين بايرن ميونيخ ودورتموند، لقد أظهر البايرن رد فعل قوي جدًا بدون ناجيلسمان في أول مباراة مع توخيل”.

إقرأ أيضاً.. رسميًا.. تشيلسي يُعلن إقالة المدرب “جراهام بوتر”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P