أنطونيو كونتي يوجه رسالة تحذيرية قبل مواجهة ليستر سيتي

وجه المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي” المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير رسالة تحذيرية لنجوم توتنهام، بعد سقوط الفريق اللندني على ملعب سبورتنج لشبونة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد أوضح أنطونيو كونتي بشكل واضح لفريقه أنه لا يوجد أحد غير قادر على الهدوء قبل مواجهة ليستر سيتي، ويتواجد فريق الثعالب في العاصمة لمواجهة فريق توتنهام الذي لم يخسر حتى الآن خلال الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يعاني الآن من أول هزيمة له هذا الموسم أمام سبورتينج لشبونة خلال مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

وأكد المدرب الإيطالي أنه يريد أن يرى رد فعل جيد مع “قليل من الغضب ضد التهديد الذي سيشكله ليستر سيتي وأنه لا يخشى إسقاط لاعب أو اثنين في تحقيق النتيجة المرجوة حيث قال: “لا يوجد لاعبون لا يمكن الاستغناء عنهم، ومن الواضح للجميع أن جودة أداء الفريق تتباين من مباراة لأخرى”.

وأضاف كونتي: “إذا قلت هذا فهذا فقط لمحاولة مساعدة لاعبي فريقي ومحاولة تجنب الإصابات، لمحاولة جعل اللاعبين في قمة مستواهم وتقديم أداء جيد، أنتم تعرفون أنه يمكنك لعب مباراة واحدة بشكل جيد، وأخرى لم نلعب جيد ، ونسجل في مباراة، والأخري لا، ومهمتي هي محاولة حماية لاعبي فريقي، وحماية الفريق وأيضًا لإيجاد الطريقة الصحيحة لتحقيق نتيجة جيدة”.

تابع أهم أخبار الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P