أنشيلوتي يرد على بيكيه: “إنه يعيش في عالمه الخاص”

عقد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، مؤتمرا صحفيا بعد فوز ريال مدريد على سبورتنج براغا بنتيجة 3-0. سُئل الإيطالي عن تصريحات جيرارد بيكيه، فأجاب أن بيكيه “يعيش في عالمه الخاص” وأنه لن ينسى أي لاعب في ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا الـ14.

وقد فاز ريال مدريد على سبورتينغ براغا أمس 3/0 وتأهل رسمياً إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، وظهر كارلو أنشيلوتي في غرفة الصحافة وأراد أن يعطي انطباعاته الأولى حول هذا الموضوع، أولاً أشار الإيطالي إلى كلام جيرارد بيكيه عن لقبهم الأخير في دوري أبطال أوروبا حيث قال: “بيكيه يعيش في عالمه الخاص، وليس في عالم ريال مدريد ولن يكون هناك مشجع لريال مدريد يمكنه أن ينسى لقب دوري أبطال أوروبا الرابع عشر، سيبقى في الذاكرة لبقية حياته”.

وعن سلسلة الانتصارات الكاملة التي ضمنت لهم التأهل إلى دور الـ16: “لقد قدم ريال مدريد أداءً أفضل من الآخرين في هذه المسابقة، نحن سعداء للغاية، لن نرتاح في بقية المباريات لأن كل شيء بالنسبة لنا هو الأفضل، اللعب يتطلب نفس القدر، المهاجمون يمرون بلحظات يسجلون فيها ولحظات أخرى عندما يكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لهم، ما يمكنك فعله هو دعمهم لإبقائهم هادئين، اللاعبون بجودة فينيسيوس أو رودريجو سوف يسجلون عاجلا أم آجلا إنها مجرد مسألة وقت”.

ولم يرغب في الرد على التقارير حول رفض التعاقد مع مبابي في الصيف المقبل: ” لن أجيب”، وأخيرًا ذكر أنشيلوتي مشكلة كيبا في عملية الإحماء: ” كان كيبا يعاني من مشكلة في عملية الإحماء وساعدنا لونين على الفوز بالمباراة لأنه تصدى لركلة جزاء حاسمة”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز علي براغا بدوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P