أنشيلوتي: مودريتش لا يفكر في الإنضمام إلى الدوري الأمريكي مثل ميسي

ترددت شائعات أكدت أن لاعب خط وسط ريال مدريد “لوكا مودريتش” سينتقل إلى الدوري الأمريكي بعد أن فقد دوره البارز في تشكيلة “كارلو أنشيلوتي”، إلا أن المدرب الإيطالي نفى هذه الشائعات.

ولا يلعب لوكا مودريتش دورًا بارزًا هذا الموسم في ريال مدريد بسبب وصول تعزيزات جديدة والمستوى العالي المطلوب في جميع المسابقات، ويلعب لاعب خط الوسط الكرواتي على أعلى مستوى مع العملاق الإسباني رغم أن عمره 38 عامًا، ونتيجة لذلك ترددت شائعات عن انتقاله إلى الدوري الأمريكي حيث قرر العديد من المحاربين القدامى مواصلة حياتهم المهنية.

ومع ذلك ووفقًا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فإن لاعب خط الوسط لا يفكر في السير على خطى ليونيل ميسي حيث قال: ” لا أعتقد أنه يفكر في الأمر، نعتقد أنه مهم للغاية وهو يعرف ذلك، ليس لديه هذا التفكير ونحن سعداء به، وأتحدث معه كل يوم وأرى لاعبًا من الواضح أنه ليس سعيدًا بعدم اللعب”.

وأضاف أنشيلوتي: “لقد قلت له أن يحافظ على حافزه العالي بالإضافة إلى دافعه لجلب شيء ما للفريق، لا يمكن لأحد أن يعطي ما يقدمه في الفريق، حتي في غرفة تبديل الملابس، إنها الكاريزما التي يتمتع بها وما يمنحه لزملائه في الفريق، وأتفهم تمامًا أن عدم اللعب يؤثر عليه، وهذا يحدث لأي شخص آخر يحب مودريتش مثل المشجعون، وزملاؤه، والمدربون، كلهم ​​يحبونه أيضًا”.

إقرأ أيضاً.. بعد تعادل برشلونة أمام غرناطة.. تشافي ينتقد التحكيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P