أندية الدوري السعودي تسعي للتعاقد مع محمد صلاح ودي بروين

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن أندية الدوري السعودي تسعي للتعاقد مع النجم المصري “محمد صلاح” جناح نادي ليفربول، وأيضاً البلجيكي “كيفين دي بروين” صانع ألعاب مانشستر سيتي خلال العام القادم.

وقالت صحيفة “Mirror” البريطانية أن الدوري السعودي أنديته قوية للغاية في سوق الانتقالات الصيفية هذا العام، وسيواصلون هذا خلال الفترة المقبلة، ولن يتوقفوا عن تدعيمات الفرق هناك في دوريهم والثنائي محمد صلاح وكيفن دي بروين سيكونان هدفي الأندية السعودية خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأضافت الصحيفة أن الدوري السعودي قد نجح في الحصول على لاعبين أصحاب أسماء كبرى خاصة من الدوري الإنجليزي مثل إدوارد ميندي، روبرتو فيرمينو، رياض محرز، كاليدو كوليبالي، آلان سانت ماكسيمين، جوردان هندرسون وغيرهم، والتعاقد معهم من أجل تدعيم صفوف الفريق، وتكوين دوري قوي، وتنافس مستمر، لاسيما أن أنظار العالم تتجه إلى الدوري السعودي خلال الفترة الحالية.

وأكملت الصحيفة أنه يتواجد عدد من مدربي الدوري الإنجليزي السابقين في الدوري السعودي وبالتحديد ستيفن جيرارد ونونو إسبيريتو سانتو، كما رفض ماركو سيلفا مدرب فولهام مؤخرا عقدا قيمته (40 مليون جنيه إسترليني) لمدة عامين لتولي تدريب الأهلي السعودي.

إقرأ أيضاً.. رئيس توتنهام دانيال ليفي تجاهل عرض بايرن ميونيخ الأخير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P