أندريس إنييستا يعاني من الإكتئاب

يشتهر النجم الإسباني “أندريس إنييستا” على نطاق واسع بأنه أحد عظماء برشلونة، خلال مسيرته الكروية المتألقة، حيث أنه شارك في 674 مباراة مع الادي الكتالوني، وفاز بـ4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و9 ألقاب في الدوري الإسباني، من بين الجوائز الأخرى.

ومع ذلك في حين أن حياته الكروية ربما جلبت له نجاحًا غير محدود ، إلا أن حياة إنيستا الشخصية شهدت تقلبات، وانفتح لاعب الوسط على الاكتئاب عدة مرات في الماضي وكرر ذلك مرة أخرى في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، بالحديث عن مقاومته للاكتئاب، كشف لاعب خط الوسط أنه أعتاد تناول حبوب خاصة بالنوم.

وقال أنيستا خلال تصريحاته: “عندما كنت أحارب الاكتئاب، كان أفضل وقت لي هو عندما ابتلعت الحبوب وأخلد إلى النوم، لقد فقدت إرادتي في العيش وحتى عندما كنت أعانق زوجتي، كان الأمر أشبه باحتضان وسادة، دون أي شعور”، وكشف إنيستا أيضًا أن وفاة صديقه المقرب له “داني جارك” لعب دورًا رئيسيًا في نشر اكتئابه مرة أخرى.

وكان داني جارك قلب دفاع إسبانيول السابق له علاقة قوية مع إنييستا في عام 2009، وتوفي المدافع بسبب قصور في القلب خلال جولة ما قبل الموسم إلى إيطاليا، وانتهى هذا الموسم بتسجيل إنييستا الفائز في الوقت الإضافي في نهائي كأس العالم 2010 ضد هولندا، وأثناء احتفاله بهدفه خلع إنييستا قميصه ليكشف عن قميص مكتوب عليه: “داني جارك – معنا دائمًا”.

إقرأ أيضاً.. أندريس إنييستا يريد العودة إلى برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P