أنتوني يخرج عن صمته ويدافع عن نفسه ضد مزاعم سوء المعاملة

قرر النجم البرازيلي “أنتوني” لاعب نادي مانشستر يونايتد أن يخرج عن صمته على شاشة التلفزيون البرازيلي ليقول الحقيقة بعد اتهامات بإساءة معاملة شريكته السابقة مؤكداً أنه يعرف الحقيقة وسوف تظهر.

ويواجه مانشستر يونايتد صداعًا شخصيًا آخر بعد مزاعم الاعتداء التي وجهت ضد الجناح أنتوني بعد أسبوعين فقط من قرار النادي بالتخلي عن ميسون جرينوود، وقد تم استبعاد النجم البرازيلي من قائمة المنتخب الوطني لمباريات تصفيات كأس العالم بعد مزاعم صديقته السابقة، جاء ذلك بعد أن نشرت الصحافة البرازيلية رسائل واتساب يُزعم أنها بين أنتوني وكافالين تبين أن اللاعب يهدد فيها شريكه السابق.

وقد قرر أنتوني البالغ من العمر 23 عاماً الخروج عن صمته على شاشة التلفزيون البرازيلي لقناة “SBT” ليقول وجهة نظره فيما حدث وهو يبكي وقال: “أنا أعرف الحقيقة وسوف تظهر، وأعلم أن الكثيرين يذبحونني، لكن الحقيقة تظهر دائمًا، مانشستر يونايتد يتابع التحقيق بأكمله. إنهم يتابعون وسيواصلون الأمر”.

وسُئل اللاعب الدولي عن شعوره عندما علم أنه سيتم استبداله في قائمة البرازيل فقال: “كان الأمر صعبًا، والأكثر من ذلك بسبب شيء واحد أنا متأكد من أنه ليس صحيحًا واكتسب هذه النسبة الكاملة، كنت هنا مع والدتي عندما سمعت أنه سيتم استبعادي، إنه ليس سهلاً نحن نعمل لتحقيق الحلم، وارتداء قميص المنتخب الوطني هو حلم أواجهه كل يوم”.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. تأجيل مباراة المغرب وليبيريا بتصفيات أمم إفريقيا بسبب الزلزال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P