أنتوني مهدداً لصديقته السابقة: “سنموت معًا.. أنتي وإبننا وأنا”

أجرت “جابرييلا كافالين” مقابلة مع شبكة قنوات “Record TV” البرازيلية وتحدثت عن العنف المنزلي الذي عانت منه مع النجم البرازيلي “أنتوني” جناح أيمن نادي مانشستر يونايتد حيث قالت: “لقد كسر حقيبتي وأخذ جواز سفري”.

وكانت تقدمت جابرييلا كافالين صديقة أنتوني السابقة باتهامات بالعنف المنزلي ضد المهاجم، حيث قدمت خلال الأسبوعين الماضيين تقرير للشرطة متهمًا فيه نجم مانشستر يونايتد بارتكاب أعمال عنف منزلي وتهديدات وإيذاء جسدي، وذكرت أن الأحداث وقعت في مايو لكنها كانت خائفة وتتجادل حول ما إذا كان يجب المضي قدمًا في الاتهامات أم لا، ولم يذكر التقرير ما إذا كان الاعتداء المزعوم قد وقع في مانشستر أو في البرازيل أم لا .

صديقة أنتوني السابقة أجرت مقابلة مع “Record TV” وتحدثت عن التهديدات التي تعرضت لها مع البرازيلي الدولي حيث قالت: “لقد هاجمني ودفعني في باب السيارة، هناك قلت لنفسي لقد انتهى الأمر، لقد كسر حقيبتي وأخذ جواز سفري، وكسر هاتفي المحمول ولم يسمح لي بالرحيل، كنت سجينة من العاشرة مساءً وحتى الثالثة والنصف صباحاً”.

وأضافت صديقة أنتوني: “أردت فقط الخروج من هناك وأخبرني أنني لن أغادر حتى أمحي كل شيء، وأعتقد أن والدته اتصلت بأخصائي العلاج الطبيعي وطلبت المساعدة، ولا أحد يستطيع السيطرة عليه، لقد أخبرني أننا سنموت جميعًا معًا هو وأنا وإبننا إذا أنتهت علاقتنا، لقد أُصبت بالذعر وبدأت في البكاء كثيرًا”.

إقرأ أيضاً.. أنتوني لاعب اليونايتد متهم بالعنف المنزلي من قبل صديقته السابقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P