أفضل 5 لاعبين حاليين سجلوا أكبر عدد من الأهداف من الركلات الحرة

في عالم كرة القدم المثير حيث المجد معلق في كل نبضة قلب، وقد ظهرت مواهب لا مثيل لها كأنهم سحرة حقيقيين على أرض الملعب، حيث يستحضرون التعاويذ التي تلوي قوانين الفيزياء، وتُغير مسار الكرة بأناقة والتي تبدو شبه خارقة للطبيعة.

وتأتي الكرات التي تخرج من قدمهم كالصواريخ الدوارة والكرات المنحنية والتي تترك حراس المرمى متأثرين بالرهبة والمشجعين مفتونين بتألقهم الساحر، وسنستعرض عليكم أفضل 5 لاعبين حاليين سجلوا أكبر عدد من الأهداف من الركلات الحرة.

أفضل 5 لاعبين سجلوا أهداف من الركلات الحرة:

1. ليونيل ميسي – (63 هدفاً)

وقد تفوق ليونيل ميسي على الراحل دييجو مارادونا الذي سجل 62 هدفاً في الركلات الحرة عندما سجل الركلة الأخيرة في أول ظهور له مع إنتر ميامي، حيث أعد لها إعدادًا مثاليًا بالنسبة له مع اللحظة الأخيرة من الوقت الإضافي، كما كسر ميسي سلسلة هزائم إنتر ميامي في 11 مباراة متتالية، ويتبقي للنجم الأرجنتيني هدفين فقط من الركلات الحرة ليقتحم المراكز الثلاثة الأولى عبر التاريخ.

2. كريستيانو رونالدو – (60 هدفاً)

كان هناك وقت كان يُنظر فيه إلى كريستيانو رونالدو على نطاق واسع على أنه أفضل منفذ للركلات الحرة في هذا المجال، حيث سجل رونالدو ركلة حرة كل 19.5 مباراة خلال مسيرته، وكان دقيقاً بشكل لا يصدق لكن قوته في الركلات الحرة تضاءلت بالتأكيد في الآونة الأخيرة.

3.هاكان كالهان أوغلو – 28 هدفاً

كان هاكان كالهان أوغلو أحد أبطال إنتر ميلان ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا عندما سجل هدفًا خارج منطقة الجزاء في نصف نهائي المسابقة يظهر أن لديه قوة تسديدة لا تصدق، نحن نعلم أنه لم يكن فعالًا جدًا في الآونة الأخيرة من الكرات الثابتة، لكن اللاعب الدولي التركي كان غزير التهديف للغاية مع أندية مثل هامبورغ إس في وباير ليفركوزن.

4. ميراليم بيانيتش – (26 هدفاً)

لاعب البوسنة والهرسك الدولي هو لاعب جيد من الناحية الفنية ولديه فهم كبير للعبة، وخلال فترة لعبه في يوفنتوس كان يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل صانعي الألعاب من جيله، وقد أشاد الأسطورة البرازيلية “جونينيو” لاعب ليون السابق ببيانيتش بأنه أعظم منفذ للركلات الحرة على الإطلاق، والذي كان معروفًا أيضاً بتسديداته للكرة الثابتة والعرضيات.

5. نيمار جونيور – (19 هدفاً)

نيمار جونيور كما نعلم جميعًا هو أحد أكثر اللاعبين الموهوبين تقنيًا في تاريخ اللعبة الجميلة، حيث أن لديه تقنية رائعة ورؤية غير واقعية عندما يتعلق الأمر بالميدان، إنه يتصرف على طبيعته في كل مرة يخطو فيها على أرض الملعب، وأفضل منفذي ركلات الترجيح في العالم والذي كان له هدف من علي بُعد مسافة 12 ياردة، بسبب ذكاءه أثناء تنفيذ ركلات الجزاء، لقد سجل 19 هدفًا من خلال الركلات الحرة لكنه نجح في ضخ الكثير من القوة في تسديداته.

إقرأ أيضاً.. مبابي يكشف عن موقفه من الإنتقال إلى الهلال السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P