أفضل أربعة لاعبين سجلوا أكبر عدد من الأهداف في عام 2023

الهدافون في كرة القدم هم شريان الحياة لأي فريق لديه طموحات كبيرة، وغالبًا ما تكون قدرتهم على هز الشباك باستمرار هي صانعة الفارق في المباريات، مما يشعل آمال وأحلام زملائهم في الفريق والمدربين والمشجعين. في سعيهم لتحقيق ألقاب البطولة والطموحات.

ويصبح هؤلاء القناصة محفزين يرفعون الفريق من الجيد إلى العظيم، وفي هذه المقالة سنلقي نظرة فاحصة على أفضل أربعة لاعبين سجلوا أكبر عدد من الأهداف للنادي والمنتخبات في عام 2023، وخلقوا السحر في ملعب كرة القدم بمهاراتهم وإصرارهم المذهل.

1. كريستيانو رونالدو: 52 هدف (النصر/البرتغال)

من كان يظن أن كريستيانو رونالدو في سن 38 ويستمر في الهيمنة لكل من النادي والمنتخب؟ وكان عام 2023 عام تجديد شباب المهاجم البرتغالي، لقد جعل رونالدو من مهمته إسكات المنتقدين والمشككين، وهو إنجاز حققه مرات لا تحصى طوال حياته المهنية اللامعة، تأثير رونالدو يتجاوز براعته في تسجيل الأهداف. لقد كان مصدر إلهام للبرتغال، ولعب دورًا حاسمًا في رحلتهم إلى تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

كما كان نجم مانشستر يونايتد السابق يثير ضجة مع فريقه النصر السعودي، إن قدرته على تسجيل الأهداف الحاسمة، حتى في سن 38 عامًا، هي شهادة على تفانيه وشغفه الذي لا يتزعزع باللعبة. إن تأثير كريستيانو رونالدو داخل وخارج الملعب لا مثيل له، ولا تزال عجائبه الدائمة تأسر قلوب مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

2. هاري كين: 52 هدف (توتنهام – بايرن ميونيخ/إنجلترا)

كان هاري كين هدافًا ثابتًا لفريق توتنهام هوتسبر، وأنضم إلى بايرن ميونيخ في الصيف ويسجل أهدافًا منتظمة لعمالقة الدوري الألماني، وسجل قائد منتخب إنجلترا 32 هدفاً لتوتنهام في موسم 2022/23 وأحرز بالفعل 25 هدفا في 21 مباراة مع بايرن ميونيخ في الموسم الحالي.

3. كيليان مبابي: 52 هدف (باريس سان جيرمان/فرنسا)

حمل النجم الفرنسي الشاب مستواه الرائع في تسجيل الأهداف على الساحة المحلية مع باريس سان جيرمان، وكان أداءه المذهل محوريًا في موسم باريس سان جيرمان الناجح، حيث حصل على لقب الدوري الفرنسي. لكن براعته تمتد إلى ما هو أبعد من كرة القدم للأندية، حيث كان أحد الأصول الموثوقة للمنتخب الفرنسي أيضًا.

في عام 2023، واصل كيليان مبابي فورة تسجيل الأهداف، مما يجعله أحد أكثر المهاجمين تهديفًا في العالم. لقد هز الشباك 52 مرة بشكل مذهل لكل من النادي والمنتخب، حيث إن سرعة مبابي ودقته ومعدل ذكائه في كرة القدم تجعل منه كابوسًا لدفاعات الخصم، كما أن قادر على قلب مجرى المباراة بضربة واحدة وببساطة رائعة.

4. إيرلينج هالاند: 50 هدف (مانشستر سيتي/النرويج)

كان انتقال إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي في صيف 2022 بمثابة لحظة حاسمة في مسيرته، لم يضيع اللاعب النرويجي أي وقت في إثبات قيمته في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسمه الأول، مما مهد الطريق لعام مثير في عام 2023، وحطم هالاند العديد من الأرقام القياسية في تسجيل الأهداف في موسمه الأول مع النادي.

ومع اقترابنا علي نهاية عام 2023 لم يتباطأ هالاند لقد سجل بالفعل 50 هدفًا رائعًا للنادي والمنتخب، ويعتبر الرعد النرويجي قوة لا يستهان بها، وقدرته المستمرة على هز الشباك جعلته أحد أكثر المواهب المرغوبة في كرة القدم العالمية، ولعب دورًا أساسيًا في مساعدة مانشستر سيتي على تحقيق الثلاثية القارية التاريخية الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات تجديد عقد “توني كروس” مع ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P