أسينسيو يعطي ريال مدريد الكثير من الأسباب للإحتفاظ به

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الإسباني “ماركو أسينسيو” يمنح ريال مدريد الكثير من الأسباب للبقاء لاعبًا في مدريد بعد 30 يونيو، اللاعب لديه بالفعل عرض تجديد لكن ما يريده هو أن يكون أكثر أهمية في الملعب.

ووفقًا لصحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن ريال مدريد لديه العديد من الخيارات المفتوحة أمامهم قبل الموسم المقبل، أحدهم هو أسينسيو الذي لم يضع قلمه على الورق حتى الآن في صفوف ريال مدريد، ويجب ألا تنسى أن عقده الحالي سينتهي في 30 يونيو المقبل.

وأضافت الصحيفة أن أسينسيو تلقى بالفعل عروضًا من أجل التجديد، ولكنه يريد أن يصبح مُهتم به مع الفريق، وهذا العرض سيأخذه حتى عام 2027 أو 2028 مع زيادة في الراتب أيضًا، ودون الذهاب إلى أبعد من ذلك أصبح أسينسيو أحد اللاعبين الرئيسيين حيث أنه شارك يوم الأربعاء الماضي ضد تشيلسي في الدقيقة 71 وأنتظر ثلاث دقائق فقط ليحرز الهدف الثاني لفريق كارلو أنشيلوتي في المباراة.

وحتى الآن هذا الموسم سجل أسينسيو تسعة أهداف وستة تمريرات حاسمة في 38 مباراة، وبمجرد إنتهاء مباراة يوم الأربعاء أشاد فينيسيوس بالتجديد المحتمل لزميله في الفريق حيث قال البرازيلي: “أسينسيو إنه يساعدنا دائمًا، لقد كان هنا لفترة من الوقت، ولقد فاز كثيرًا وسجل الكثير من الأهداف … آمل أن يتمكن من البقاء”.

إقرأ أيضاً.. فينيسيوس يوجه رسالة إلى إندريك لاعب ريال مدريد الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P