أسطورة ليفربول يري بأن “ميسي” أفضل من يخلف تشافي كمدير فني لبرشلونة

يعتقد الأسطورة الإنجليزية “داني ميرفي” لاعب نادي ليفربول السابق بشكل غريب أن برشلونة يجب أن يعين النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لاعب إنتر ميامي الحالي ليكون خليفة للمدرب تشافي كمدير فني للبرسا.

وقد صدم مدرب برشلونة العالم نهاية الأسبوع الماضي بإعلانه أنه سيترك منصبه في نهاية الموسم، وجاء تصريحه المفاجئ بعد خسارة فريقه 5/3 على أرضه أمام فريق فياريال الذي لم يحقق أي فوز في أخر أربع مباريات، وبطبيعة الحال كثرت التكهنات حول من يمكن أن يخلف المدرب البالغ من العمر 44 عاما في الصيف، وقد تم ربط أمثال ميكيل أرتيتا ويورجن كلوب، ولكن تم بالفعل رفض هذه الشائعات باعتبارها بعيدة عن الواقع.

ومن المرجح أن يضطر نادي برشلونة الذين يعانون من ضائقة مالية إلى القبول باسم أقل شهرة، لكن لاعب ليفربول السابق داني ميرفي يعتقد أن البلوجرانا يجب أن يحاول القيام بشيء لا يصدق: التعاقد مع ليونيل ميسي نعم، أكد مورفي في تصريحاته لشبكة “talkSPORT” أنه “سيعطيها لميسي” في اقتراح غريب وقال داني ميرفي: “سأعطي مهمة تدريب برشلونة لميسي، المشجعون سيكونون على متن السفينة على الفور، كل شيء يلمسه يتحول إلى ذهب. لقد تم وضعه على هذه الأرض للقيام بأشياء مذهلة، لن يتوقف الأمر في التدريب”.

والمشكلة في هذا التصريح أن الأرجنتيني ليس لديه أي خبرة إدارية على الإطلاق، كما أن الفائز بكأس العالم لا يزال يلعب، ويرتبط بعقد مع إنتر ميامي حتى نهاية عام 2025، وليس هناك ما يشير على الإطلاق إلى أنه سيكون على استعداد للتخلي عن الحياة الجيدة في فلوريدا لتولي وظيفة قاسية وغير سارة في برشلونة، وبالفعل اعترف ميسي سابقًا أنه لا ينوي أن يصبح مدربًا في ظل الظروف الراهنة وقال وقتها لشبكة “+Star”: “لا أنوي حقًا أن أكون مدربًا”، ولكن زين الدين زيدان قال ذلك بالضبط وبعد ذلك، أصبح مدربًا وفاز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات مع ريال مدريد.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز علي أوساسونا بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P