أسطورة ريال مدريد: “دي يونج يلعب كرة القدم مثل ساعي البريد”

أنتقد أسطورة كرة القدم الهولندي “رافاييل فان دير فارت” لاعب ريال مدريد السابق مواطنه “فرانكي دي يونج” لاعب خط وسط نادي برشلونة بسبب العروض التي يقدمها في فريقه، وقارن اللاعب بـ “ساعي البريد” من حيث مقدار حمله للكرة بدلاً من تسليمها لزملائه الآخرين.

وكان فان دير فارت معروفًا طوال حياته المهنية بأنه يقدم الكثير للحديث عنه كمعلق أكثر مما فعله كلاعب كرة قدم، وخلال مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا ضد نابولي كان اللاعب الدولي الهولندي السابق على قناة “Ziggo Sport” لتحليل المباراة وركز كلامه على مواطنه فرينكي دي يونج .

وقال دير فارت: “فرينكي دي يونج يلعب كرة القدم مثل ساعي البريد، إنه بطيء للغاية، ويستغرق وقتًا طويلاً لتمرير الكرة للأمام، وبدلاً من ذلك يستمر في الركض ويمررها إلى زميله في الفريق، وبمجرد أن تبتعد عن خصمك، يجب عليك أن تبقي الكرة تتحرك وتمرر الكرة”.

ومع ذلك فإن أداء دي يونج لم يكن الشيء الوحيد الذي أثار استياء فان دير فارت بشأن أداء برشلونة، فقد أعترض اللاعب السابق على الضربات الركنية التي ينفذها رجال تشافي في كثير من الأحيان حيث قال: “إنه شيء يحبطني، ينفذون ركلة ركنية للامين يامال أو فرينكي دي يونج أو بيدري ثم يمررون الكرة من هذا المركز أو يغيرون اتجاههم في الاتجاه الآخر، في النهاية إنها طريقة ليست جيدة وتتسبب في هجمة مرتدة للفريق الخصم”.

إقرأ أيضاً.. برايتون يرغب في تجديد عقد المدرب “دي زيربي” وسط إهتمام برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P