أسطورة الأرجنتين: “ميسي أفضل حالياً في فرنسا، برشلونة لديه الكثير من المشاكل”

أوصى لاعب فالنسيا السابق والفائز بكأس العالم مع الأرجنتين في 1978 “ماريو ألبرتو كيمبس” بأن يبقى مواطنه الأرجنتيني “ليونيل ميسي” في باريس سان جيرمان وقال في مقابلة: “كوني على الرفوف والتفكير في المنتخب الوطني ، آمل أن يبقى”.

ولا يزال برشلونة يحاول استعادة ميسي، حيث ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في غضون شهرين ويحلم النادي الكتالوني باستعادته لقميصه في الكامب نو، وفي الوقت الحالي لم يقل الأرجنتيني أي شيء في هذا الشأن، لكن هناك بعض الأشخاص الذين يضعون رهاناتهم الآن، ولا يعرف كيمبس ما الذي سيقرر مواطنه القيام به لكنه يأمل أن يُجدد عقده في باريس سان جيرمان.

وقال ماريو كيمبس في تصريحات إعلاميه عن ميسي: ” لا أعتقد أنه من الجيد أن يعود ميسي إلى برشلونة، سيكون أفضل حالًا في فرنسا، ولكي يخوض كأس العالم المقبلة في حالة أفضل يجب أن يظل هناك، أهداف برشلونة مختلفة إنهم ما زالوا يشكلون فريقًا جيدًا بعد مغادرته، وهناك الكثير من المشاكل”.

ويعتقد كيمبس أن ميسي عندما يفكر في المنتخب الوطني يجب أن يبقى في الدوري الفرنسي: “كونه على الرفوف والتفكير في المنتخب الوطني، آمل أن يظل في باريس سان جيرمان، ومن حيث الاسترخاء العقلي والبدني فمن المرجح أنه سيكون في حالة أفضل للمنتخب الوطني إذا بقي في فرنسا بدلاً من الذهاب إلى برشلونة”.

ويعتقد كيمبس أيضاً أن سبب إستهجان الجماهير له هو فقط لأن الأرجنتين هزمت فرنسا في نهائي كأس العالم وختم بالقول: “إنه يلعب في فرنسا، وفازت الأرجنتين علي فرنسا وكان ميسي هو النجم، إنه لأمر مؤلم أن يروا أفضل لاعب في العالم إلى جانبهم ولا يقدم أداءً كما فعل في قطر”.

إقرأ أيضاً.. ديبالا يعترف بأنه “كره رونالدو” بسبب ميسي عندما كان طفلاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P