أسطورة إنجلترا: “لا يمكنني رؤية أي سلبيات في ماجواير”

تحدث أسطورة إنجلترا السابق “ستيوارت بيرس” عن مستقبل “هاري ماجواير” في مانشستر يونايتد وأكد إنه سيفعل كل ما في وسعه للتعاقد معه إذا كان مديرًا فنياً.

هاري ماجواير في موقف صعب، ومن المرجح أن يغادر اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا أولد ترافورد هذا الصيف على الرغم من العروض الأخيرة المرفوضة له، ويلعب قلب الدفاع لمانشستر يونايتد منذ أربعة مواسم، لكن مسيرته مع الشياطين الحمر قد تنتهي قريبًا بسبب الأخطاء الفادحة التي ارتكبها في موسم 2022/23.

ويبحث كل من مجلس الإدارة والمدرب الهولندي “إيريك تين هاج” عن وجهة جديدة لـ ماجواير لكنهما لن يقبلان أي عرض، لقد رفضوا بالفعل عرض من وست هام حيث عرضوا (20 مليون جنيه إسترليني) مقابل انتقاله، ولكن لا يتفق مدافع إنجلترا السابق ستيوارت بيرس مع قرار مانشستر يونايتد ويعتقد أنه لا يزال لديه الكثير من الإمكانيات.

وقال ستيوارت بيرس في مقابلة صحفية: “أنا سأفعل كل ما في وسعي للتعاقد مع ماجواير إذا كنت مديرًا فنياً في الدوري الإنجليزي، نعم سأفعل كل ما بوسعي لإحضار هاري ماجواير إلى فريقي، لما يمثله كلاعب، وعمره ، وخبرته ، كما أنه قادر على تسجيل الأهداف لا يمكنني رؤية أي سلبيات فيه”.

وأضاف بيرس: “بالنسبة لي سأبذل قصارى جهدي لإخراجه من يونايتد إذا كنت مديرًا في فريق آخر، أنا أري قيمته، ولكن تين هاج لا يراه لاعبًا أساسيًا في الفريق الأول، ولكن كلما احتجت لخوض مباراة، يضع ماجواير في قلب الدفاع للتأكد من إبعاد الكرة عن المرمى”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يُخفض سعر “فريد” لتسهيل رحيله إلى جالطة سراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P