أسطورة أرسنال: “التخلص من أرتيتا قد يكون أفضل شيء لـ أرسنال”

تحدث الأسطورة الإنجليزية “توني آدامز” لاعب نادي أرسنال السابق عن مستقبل المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” وأكد أنه يجب علي نادي لندن البدأ في البحث عن مدير فني جديد.

وقد عقد ميكيل أرتيتا في مؤتمرًا صحفيًا قبل آخر مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون وتحدث عن إحباطه من أن فريقه لم يفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز قائلاً: “مهمتي هي الحصول على أفضل ما لدينا من 24 لاعباً متاحين ولم أتمكن من القيام بذلك “.

وقد أبدي المدافع السابق توني آدامز عن رأيه في المدير الفني الإسباني لصحيفة “The Sun” البريطانية المعروفة حيث قال: “أعتقد أن جزءًا كبيرًا من هذا الفريق قد وصل إلى الحد الأقصى، إنهم بالتأكيد لن يتحدوا مانشستر سيتي الموسم المقبل، وبدون الكثير من العمل هذا الصيف، سيكون من الصعب عليهم أن يحتلوا المركز الثاني مرة أخرى”.

وأضاف توني آدامز: “لقد أنفقوا أكثر من 400 مليون يورو على التعاقدات الجديدة منذ أن قام أرتيتا بتولي قيادة الفريق في عام 2019، وقال أرتيتا إنه لم يصل أي من لاعبيه إلى الحد الأقصى ونفى أنه أنتهى الأمر تماماً، ولا أوافقه الرأي، لقد كانوا فارغين عقلياً وجسدياً وعاطفياً، وأنا أقترح أن التخلص من أرتيتا قد يكون أفضل شيء لـ أرسنال، ولدي انطباع بأن أرتيتا لم يكن لديه ثقة كبيرة في اللاعبين على مقاعد البدلاء”.

إقرأ أيضاً.. بوتشيتينو يريد التخلص من 15 لاعباً في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P