أرسنال يخطط للتعاقد مع أدريان رابيو في يناير

أفادت تقارير صحفية أن أرسنال مهتم بالتعاقد مع النجم الفرنسي “أدريان رابيو” لاعب خط وسط يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

ويحظى مستقبل اللاعب الدولي الفرنسي حاليًا بالكثير من التكهنات حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع السيدة العجوز في يونيو المقبل، وأرتبط مانشستر يونايتد بقوة مع لاعب خط الوسط خلال العام الماضي، وادعى تقرير حديث أن الشياطين الحمر يستعدون لإعادة إشعال اهتمامهم في عام 2024.

ووفقًا لشبكة “Calciomercato” الإيطالية فإن أرسنال حريص أيضًا على ضم أدريان رابيو صاحب الـ 28 عامًا ويريد التوقيع معه في يناير من أجل تعزيز آمالهم في الحصول على الألقاب العام المقبل، ويزعم التقرير أن الجانرز كان يتطلع في البداية إلى التوقيع مع رابيو في صفقة انتقال مجانية في الصيف المقبل، لكن نادي شمال لندن قد يجد صعوبة في الفوز بالسباق في نهاية موسم 2023-24 بسبب عدد الأندية التي من المحتمل أن يكون في السباق.

ويقال إن فريق ميكيل أرتيتا يتطلع إلى تقديم عرض مبادلة مع جورجينيو في المقابل، ويبدو أن وقت اللاعب الإيطالي الدولي في استاد الإمارات يقترب من نهايته، ويقال إن يوفنتوس مستعد للسماح لرابيو بالمغادرة في يناير مقابل رسوم أو تبادل محتمل، مع عدم إستعداد النادي لخسارته في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يضع “كالفين فيليبس” ضمن أهدافه في يناير القادم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P