أرتيتا مدرب أرسنال يتهم برشلونة بالأخبار الكاذبة

أنتقد المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لنادي أرسنال التقارير التي تفيد بأنه مستعد لترك الفريق بنهاية الموسم الجاري ليصبح مدربًا لبرشلونة ووصفها هذه التقارير  بأنها “أخبار مزيفة”.

وزعمت تقارير في إسبانيا يوم الأحد الماضي أن أرتيتا أخبر زملائه أنه سيغادر استاد الإمارات للعودة إلى برشلونة في نهاية هذا الموسم، كما أعلن تشافي مدرب برشلونة يوم السبت أنه سيتنحى عن منصبه في الصيف بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، مما أدى إلى تثبيت أرتيتا كأحد المرشحين لخلافته.

وبعد أن تخرج أرتيتا من الأكاديمية الأسطورية في برشلونة، يتمتع أرتيتا بعلاقة طويلة الأمد بالكامب نو، لكن المدرب الإسباني أصر على أنه حريص على البقاء حيث يهدف إلى قيادة أرسنال للفوز بأول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2004 وقال أرتيتا للصحفيين: “أنا في المكان المناسب، أنا مع الأشخاص المناسبين”.

وأضاف أرتيتا: “أشعر أنني بحالة جيدة حقًا حيال ذلك، وكما قلت عدة مرات، فأنا منخرط في رحلة جميلة مع نادي أرسنال هذا، مع هؤلاء اللاعبين ، وهؤلاء الموظفين، لا يزال هناك الكثير للقيام به هنا، نحن جميعًا نتشارك هذا الطموح ويمكنك أن تشعر به أيضًا، أننا نريد المزيد ، وأننا غير راضين وأن النادي يريد أن يأخذ دفعة أخرى ومستوى آخر في كل ما نقوم به”.

وأكمل: “نحن بحاجة إلى أن يكون الجميع على متن الطائرة لتحقيق ذلك وأنا بالتأكيد على متن الطائرة، لم أستطع أن أصدق ذلك كل الأخبار التي خرجت من برشلونة كلها كاذبة، لا أعرف من أين تأتي هذه الأخبار وهي غير صحيحة على الإطلاق، أنا منزعج حقا بشأنها، لم أستطع أن أصدق ذلك لا أعرف من أين يأتي وليس له مصدر”.

إقرأ أيضاً.. رئيس رابطة الدوري الإسباني يؤكد بأن “مبابي” قريب جدًا من مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P