أرتيتا: “أرسنال يحتاج إلى إعادة ضبط بعد الخروج من كأس الإتحاد أمام ليفربول”

أعترف المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لنادي أرسنال بأن الفريق بحاجة إلى “إعادة ضبط” نفسي بعد إضاعة مجموعة من الفرص في هزيمته 2/0 أمام ليفربول يوم الأحد في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان من المفترض أن يسيطر فريق أرتيتا بشكل كامل على مباراة الأحد بعد السيطرة على الشوط الأول على ملعب الإمارات، ولكن كانت هناك مزيج من اللمسات النهائية السيئة والتصدي الجيد من أليسون بيكر الذي أحبط فريق الجانرز، ودفع ثمن إسرافه بإنهيار متأخر.

ورداً على سؤال عما يعاني منه فريقه أقر أرتيتا أنهم يخاطرون بالوقوع في ركود عقلي إذا لم يعيدوا التركيز بسرعة وقال: “ربما أصبحت مشكلة نفسية خاصة بعد مباراة ليفربول، أكثر مما حدث أمام فولهام أو وست هام قبل ذلك، لهذا السبب أعتقد أن الفريق يحتاج إلى إعادة ضبط بعد الخروج من كأس الإتحاد أمام ليفربول”.

سيكون لدى أرسنال فرصة لإعادة شحن طاقته خلال فترة راحة مدتها 13 يومًا قبل مباراته القادمة ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي يوم 20 يناير، ويعتقد أرتيتا أن الإجازة قد تكون ذات قيمة حيث يتطلع أرسنال إلى العودة إلى المسار الصحيح وقال: “هذه الاستراحة جيدة، وتأتي في وقت مناسب، عندما تسير الأمور على ما يرام يقفزون إلى القطار، الآن الأمور صعبة دعونا نرى أين نقف”.

إقرأ أيضاً.. نتائج قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P