أتلتيكو مدريد لا يخالف أي قوانين في موقف “أنطوان جريزمان”

ظهر النجم الفرنسي “أنطوان جريزمان” في الأخبار في دوائر برشلونة مؤخرًا، خاصة بسبب المعاملة التي يتعامل بها من أتلتيكو مدريد وعدم إشراكه بصفة مستمرة، والذي يلعب معاراً حتى نهاية موسم 2022/23. يلتزم نادي العاصمة بالتعاقد مع المهاجم مقابل رسوم قدرها (40 مليون يورو) العام المقبل، ولكن فقط إذا شارك اللاعب في 50% من المباريات.

وفقًا لصحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية إن أتلتيكو مدريد لا يخالف القانون بأي حال من الأحوال لأن اللاعب نفسه وافق على مثل هذا الترتيب عندما أنتهى أتلتيكو مدريد في البداية من الصفقة مع نادي برشلونة، ومع ذلك هناك ثغرة في العقد حيث يتم احتساب المباريات فقط إذا لعب جريزمان 45 دقيقة أو أكثر في مباراة معينة، وقد استغل أتلتيكو مدريد هذه الثغرة إلى أقصى حد، حيث لم يقدموا له أكثر من 30 دقيقة من اللعب في أي من مباريات الدوري الأربع حتى الآن.

في ضوء سياسة أتلتيكو مدريد فقد أجرى الفريق القانوني لبرشلونة دراسات حول ما إذا كان العمالقة الإسبان يخالفون القوانين من خلال منع جريزمان فعليًا من كسب المزيد من وقت المباراة، فقط في محاولاتهم لتجنب رسوم الانتقالات، علاوة على ذلك لا يخالف الأتليتكو أي قوانين، كما هو منصوص عليه في القانون الإسباني لأن جريزمان ليس في وضع يسمح له بمطالبة أتلتيكو بوقت اللعب وفقًا للنظام الأساسي، ويحق لكل لاعب أن يطلب النشاط المقابل المتفق عليه في عقد العمل.

إقرأ أيضاً.. ضغوط على برشلونة لإيجاد حل وسط بين جريزمان وأتلتيكو مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P