أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “تحصين كامافينجا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 28 يونيو 2023 الضوء عن تعاقد مانشستر سيتي مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي، وإدارة ريال مدريد تسعي للحفاظ على إدواردو كامافينجا لاعب خط الوسط، وتطورات مستقبل دي يونج مع برشلونة.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن إدارة ريال مدريد التي تسعي للحفاظ على إدواردو كامافينجا لاعب خط الوسط وذلك بعد أن وافق على تجديد عقده وكتبت: “تحصين كامافينجا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الإسباني الذي قرر عدم التفاوض على أي عروض يتلقاها اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج وكتبت: “مستقبل دي يونج”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي قدم عرضاً رسمياً إلى نادي توتنهام من أجل ضم المهاجم هاري كين وكتبت: “عرض رسمي من أجل كين”، وعن تعاقد نادي مانشستر سيتي مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط نادي تشيلسي كتبت الصحيفة: “كوفاسيتش إلى السيتي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تواجد مسؤولي نادي الهلال السعودي في فرنسا لحسم صفقة “ماركو فيراتي” من باريس سان جيرمان وكتبت: “فيراتي مطلوب في السعودية”، وعن مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كتبت الصحيفة: “مستقبل نيمار”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي سامبدوريا الذي أعلن تعاقده مع “أندريا بيرلو” مدرب يوفنتوس السابق لتدريب الفريق خلال الموسم المقبل وكتبت: “عودة بيرلو”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات رودي جارسيا مدرب فريق نابولي الإيطالي، مدينة نابولي الإيطالية التي يمكث فيها فريقه الحالي وكتبت: “جارسيا: نابولي مدينة تتنفس كرة قدم”.

إقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يتخذ موقف غريب بشأن تجديد عقد “دي خيا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P