أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “ليفاندوفسكي: أنا سعيد جداً”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 17 يوليو الضوء عن إعلان برشلونة التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وغياب تشافي هيرنانديز وإبعاده لعدة لاعبين عن جولة الولايات المتحدة الأمريكية. وأخر أخبار سوق الانتقالات.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تعاقد برشلونة رسميا مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وكتبت: “ليفاندوفسكي: أنا سعيد جداً”، وعن معسكر برشلونة في أمريكا كتبت الصحيفة: “برشلونة يصل الولايات المتحدة الأمريكية دون تشافي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ريال مدريد ولاعبه الياباني كوبو، وكتبت: ”كوبو إلى ريال سوسيداد“.

صحيفة The Sun البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن صفقة انتقال المدافع السنغالي كوليبالي من نابولي لتشيلسي وكتبت الصحيفة: ”كوليبالي.. يالها من صفقة حارة“، وعن سوق الانتقالات للأندية الإنجليزية، وكتبت عن رغبة آرسنال التعاقد مع الأوكراني أليكساندر زينشينكو ”زينشينكو هو صفقة آرسنال“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إعلان برشلونة تعاقده رسمياً مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وكتبت: ”ليفاندوفسكي دعم للفريق من الوزن الثقيل لبرشلونة“، كما اهتمت الصحيفة بطواف فرنسا للدراجات الهوائية، وكتبت ”بوجاتشر يهاجم وفينغارد يصمد وماتيوس يفوز بالمرحلة“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن سوق الانتقالات للأندية الإيطالية، وكتبت ”مورينيو يحب ديبالا“، و“ضغط بايرن من أجل دي ليخت.. وباو توريس مرشح لخليفته في يوفنتوس“، و“سيموني إنزاجي يضغط من أجل بريمر“، وعن انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة كتبت الصحيفة: ”فاز ليفاندوفسكي: انتقل لبرشلونة مقابل 50 مليون يورو“.

إقرأ أيضاً.. وكيل ليفاندوفسكي يشرح تفاصيل إنتقاله لنادي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P