أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ليفربول يريد خطف المراهق بيلينجهام”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 25 سبتمبر الضوء عن فوز البرتغال أمام التشيك وهزيمة إسبانيا أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، وإصابة كريستيانو رونالدو، واستعدادات ليفربول لخطف الإنجليزي جود بيلينجهام، واستعدادات كريم بنزيما للعودة للعب مع ريال مدريد، وتطورات إصابة مدافع برشلونة رونالد أراوخو.

صحيفة The Sun البريطانية :

وقد ركزت الصحيفة البريطانية عن رغبة ليفربول في خطف جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند وكتبت: ”83 مليون جنيه إسترليني.. وليفربول يريد خطف المراهق بيلينجهام“، وعن مباراة إنجلترا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”حافظ على بطلك“، و“هاري كين: نتغلب على ألمانيا وسنطير“، كما ركزت الصحيفة بـ كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال، وكتبت: ”كريستيانو والمكياج“.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن هزيمة إسبانيا 2/1 أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”لحسن الحظ لا زالت لدينا البرتغال”، وعن استعدادات كريم بنزيما للعودة مع ريال مدريد كتبت الصحيفة: ”بنزيما.. جولة ثانية من الاستعداد للموسم“، كما أهتمت الصحيفة بـ إصابات لاعبي برشلونة مع منتخبات بلدانهم وكتبت: ”أراوخو وكوندي يسقطان بالضربة القاضية“.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة منتخب فرنسا أمام منتخب الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية ولتفادي الهبوط للمستوى الثاني، وثنائية جيرو وكيليان مبابي وكتبت: ”أصدقاء من أجل الرغبة“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مستقبل البلجيكي روميلو لوكاكو في إنتر ميلان، وكتبت ”حقيقة لوكاكو: إنتر ميلان سأبقى هنا“، كما عنونت الصحيفة علي مجلدها عن اعتزال السويسري روجيه فيدرر نجم التنس العالمي وكتبت: ”فيدرر الدموع ويد الصديق نادال“.

إقرأ أيضاً.. كوليبالي يوجه رسالة إلى جراهام بوتر مدرب تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P