أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “كتيبة أنشيلوتي تسقط أمام جيرونا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 26 إبريل الضوء عن خسارة ريال مدريد أمام جيرونا في الدوري الإسباني، وأهم مباريات اليوم مثل برشلونة أمام رايو فاليكانو، ومانشستر سيتي أمام أرسنال، وليفربول أمام وست هام، ومباراة إنتر ميلان أمام يوفنتوس بكأس إيطاليا.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن خسارة ريال مديد 4/2 أمام جيرونا في الدوري الإسباني وكتيت: “كتيبة أنشيلوتي تسقط أمام جيرونا”، وعن مباراة برشلونة أمام رايو فاليكانو كتبت الصحيفة: “برشلونة أمامه فرصه توسيع الفارق بينه وبين الريال”.

صحيفة Daily Express البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المباراة المصيرية بين مانشستر سيتي أمام نادي أرسنال في الدوري الإنجليزي وكتبت: “هل سيأخذ مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب من أرسنال؟”، كما أهتمت الصحيفة بمباريات اليوم بالجولة 33 بالدوري الإنجليزي: ليفربول ضد وست هام ، تشيلسي أمام برينتفورد.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تدريبات باريس فريقه صباح اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة لوريان الأحد القادم في الدوري الفرنسي وكتبت: “عودة ميسي”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في ظل سعي عدد كبير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في التعاقد معه وكتبت: “عقبة نيمار”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة إنتر ميلان أمام يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا وكتبت: “من سيتأهل للنهائي؟”، كما أهتمت الصحيفة بإصابة المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش وقد لايشارك أمام الإنتر في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا وكتبت: “صدمة فلاهوفيتش”

إقرأ أيضًا.. برشلونة يرفض البرازيلي “روبرتو فيرمينو”!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P