أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “فيليكس تخلي عن جزء كبير من راتبه من أجل برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 22 سبتمبر الضوء علي اللاعب البرتغالي جواو فيليكس الذي أكد أنه تخلي عن جزء كبير من راتبه من أجل برشلونة، وبرشلونة مهتم باللاعب البرازيلي سافينيو، لاعب جيرونا، وتعرض الحارس الكاميروني أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد لضغوط كثيرة.

صحيفة Mundo Depotivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن البرتغالي جواو فيليكس لاعب نادي برشلونة الذي تخلى عن جزء كبير من راتبه للانضمام لبرشلونة وكتبت: “فيليكس تخلي عن جزء كبير من راتبه من أجل برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي يهتم باللاعب البرازيلي سافينيو، لاعب جيرونا وكتبت: “برشلونة مهتم بموهبة جيرونا”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الحارس الكاميروني أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد الذي يتعرض لضغوط كثيرة وكتبت: “ضغوط علي أونانا”، كما اهتمت الصحيفة برئيس نادي توتنهام دانييل ليفي الذي ينتفتح على بيع حصة في ناديه: “بيع توتنهام”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن جوليان ستيفان المدرب السابق لفريق رين الفرنسي الذي يري أن عثمان ديمبلي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي يحتاج للتطور وكتبت: “انتقاد ستيفان لديمبلي”، كما أهتمت الصحيفة بالبرتغالي برونو فيرنانديز، قائد مانشستر يونايتد الذي دافع عن زميله في الفريق أندريه أونانا، حارس المرمى وكتبت: “برونو يدافع عن أونانا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن الاتحاد التركي لكرة القدم الذي أعلن تعيين فينتشيزو مونتيلا نجم روما ومنتخب إيطاليا السابق مدربًا لمنتخب تركيا خلفًا ستيفن كونتز وكتبت: “مونتيلا مدربًا لمنتخب تركيا”، كما أهتمت الصحيفة بتعرض ريناتو سانشيز لاعب وسط روما لإصابة جديدة وكتبت: “انتكاسة ريناتو سانشيز”.

إقرأ أيضًا.. تشواميني: كنت أتمنى أن يأتي مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P