أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “فان نيستلروي: الريال لديه فريق عظيم للمستقبل”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 24 مايو الضوء علي تصريحات الأسطورة الهولندية فان نيستلروي عن نادي ريال مدريد، وتطورات مستقبل الأوروجوياني رونالد أراوخو لاعب فريق برشلونة، وأسطورة اليونايتد روني يبحث عن عودة اخرى للتدريب.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات الأسطورة الهولندية فان نيستلروي عن نادي ريال مدريد وكتبت: “فان نيستلروي: الريال لديه فريق عظيم للمستقبل”، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل الأوروجوياني رونالد أراوخو لاعب فريق برشلونة والذي سينتهي عقده بنهاية عام 2026 وكتبت: “مستقبل أراوخو”.

صحيفة Daily Mail البريطاية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اسطورة اليونايتد روني يبحث عن عودة اخرى للتدريب وهذه المرة هناك محادثات مثمرة مع فريق بلايموث وكتبت: “عودة روني”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليفربول حيث الفريق يستعد لإبرام أولى صفقات دعم الفريق بعد تعيين المدرب الجديد أرني سلوت وكتبت: “أولى صفقات سلوت”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن بإعلان النجم أوليفيه جيرو الإعتزال الدولي مع نهاية وكتبت: “جيرو: بعد اليورو سينتهي الامر مع الديوك”، كما أهتمت الصحيفة بتواجد كيليان مبابي ضمن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ليون في نهائي كأس فرنسا وكتبت: “عودة مبابي لقائمة باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعرض الفرنسي مايك ماينان حارس مرمى ميلان للإصابة بخلع في الإصبع الخامس من يده اليسرى خلال التدريبات وكتبت: “إصابة حارس ميلان”، كما أهتمت الصحيفة بنادي بولونيا الذي أعلن بشكل رسمي رحيل مدربه الإيطالي تياجو موتا بعد موسم رائع قدمه مع الفريق وكتبت: “من أليجري الى موتا.. الاثنين ودع بولونيا واصبح انتقاله لليوفي وشيكا”.

اقرا أيضًا.. ريال مدريد يتصدر قائمة فوربس لأكثر أندية كرة القدم قيمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P