أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “عرض جديد من باريس سان جيرمان لميسي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 22 مارس الضوء عن تطورات قضية برشلونة ونيجريرا، ومستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، وغرامات الأندية الإنجليزية بسبب سوء التعامل مع الحكام، وتطورات مستقبل أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا.

صحيفة SPORT الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكتبت: “عرض جديد من باريس سان جيرمان لميسي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة وقضية نيجريرا وكتبت: “تخفيض الرواتب: الهدف 200 مليون يورو”، و”نيغريرا يؤكد أنه لم يدفع قط لأي حكم”، و”استمرار مشكلة تسجيل جافي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن جاك جريليتش نجم مانشستر سيتي، وعودة روي هودجسون لتدريب كريستال بالاس، وكتبت: “لعبة قديمة مضحكة”، وعن غرامات الأندية الإنجليزية بسبب سوء التعامل مع الحكام كتبت الصحيفة: “تم تغريم الأندية الإنجليزية مبلغًا مذهلاً قدره 1.3 مليون جنيه إسترليني لإساءة التعامل مع الحكام”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تصريحات لاعب المنتخب الفرنسي كولو مواني وكتبت: “كولو مواني: حياتي كان من الممكن أن تتغير”، وعن مستقبل أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا كتبت الصحيفة: “إثارة بشأن مستقبل جريزمان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن منتخب إيطاليا وتصريحات المدرب روبرتو مانشيني، كما أهتمت الصحيفة عن التحكيم وإنتر ميلان وكتبت: “حالة مريبة واحتجاج إنتر ميلان”، و” أيضا روتشي يفكك إنتر ميلان”.

إقرأ أيضًا.. رئيس رابطة الليجا: لابورتا يجب أن يرحل عن رئاسة برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P