أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “سيعرف الأسبان طريقهم في قرعة دوري الأبطال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 15 مارس الضوء علي قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستقام اليوم، ومستقبل النجم الشاب لامين يامال نجم برشلونة مع الفريق، وبن وايت يجدد عقده مع أرسنال، ونادي لاتسيو اتفق مع المدرب إيجور تيودور لتولي منصب المدير الفني للفريق خلفًا للمدرب السابق ماوريسيو ساري.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستقام اليوم وكتبت: “سيعرف الأسبان طريقهم في قرعة دوري الأبطال”، كما أهتمت الصحيفة بحقيقة إهتمام من باريس سان جيرمان باللاعب لضم لامين يامال لاعب برشلونة الشاب، وهو مانفته مصادر مقربه وكتبت: “مصير لامين يامال”

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تجديد عقد النجم الإنجليزي بن وايت مع أرسنال حتي 2028 واعترف بحبه وعشقه لناديه وكتبت: “تجديد بن وايت حتي 2028″، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل جايدون سانشو مع مانشستر يونايتد وكتبت: “جايدون سانشو لن يعود الى اليونايتد طالما تين هاج موجود”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن قرار نادي ريال مدريد بعدم السماح للاعبيه الفرنسيين بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وكتبت: “ريال مدريد يصدم منتخب فرنسا”، كما أهتمت الصحيفة بـ لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان وتصريجاته عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “ثقة إنريكي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن قرعة دور ربع نهائي بطولة الدوري الاوروبي وكتبت: “4 فرق ايطالية تأهلت.. ارجوكم لا نريد الانجليز ليفربول او استون فيلا او وست هام، ليفركوزن نعم”، كما أهتمت الصحيفة بمدرب روما دانييلي دي روسي الذي أكد أنه لا أحد سيكون سعيدًا بمواجهة فريق العاصمة الإيطالية في ربع نهائي الدوري الأوروبي وكتبت: “دي روسي يحذر منافسي روما”.

اقرا أيضًا.. ماذا قال إبراهيم دياز علي إختياره لتمثيل المنتخب المغربي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P