أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد يفوز في ديربي هائل أمام الأتلتيكو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 11 يناير الضوء علي فوز ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ومباراة اليوم بين برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر، وخروج ميلان من منافسات كأس إيطاليا بعد الخسارة أمام أتلانتا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 5/3 أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني وتأهله إلي النهائي وكتبت: “ريال مدريد يفوز في ديربي هائل أمام الاتلتيكو”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة برشلونة أمام نظيره أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر وكتبت: “برشلونة أمام أوساسونا ” المدرجات المشحونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد الذي رفض مجموعة من العروض المقدمة له من فنربخشة التركي في الانتقالات الشتوية وكتبت: “مارسيال يرفض اهتمام فنربخشة”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الذي يواجه خطر الإقالة إذا فشل تشيلسي في التأهل لأوروبا وكتبت: “مصير بوتشيتينو مع تشيلسي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن هدف النجم الفرنسي أنطوان جريزمان جناح أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد أمس وكتبت: “جريزمان هدف أسطوري جعله هداف الروخي بلانكوس”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب نيمانيا ماتيتش الذي يرغب في الرحيل عن رين وكتبت: “ماتيتش يرغب في الرحيل عن رين”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن خروج ميلان من منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا بعد الخسارة 2/1 أمام أتلانتا وكتبت: “اتالانتا يفوز في السان سيرو.. ضربة للميلان”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين يوفنتوس وفيروسينوني في ربع نهائي كأس إيطاليا وكتبت: “اليوفي يبحث عن ثنائية”.

اقرا أيضًا.. يأمل تشافي أن تكون كأس السوبر بمثابة نقطة تحول أخرى في برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P