أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “جواو فيليكس على بعد خطوة من تشيلسي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 10 يناير الضوء عن اقتراب البرتغالي جواو فيليكس من الانتقال لتشيلسي، وكأس السوبر الإسباني في السعودية، وإعتزال جاريث بيل كرة القدم، وأيضاً اعتزال الحارس هوجو لوريس دولياً، وتأهل آرسنال للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن إقتراب البرتغالي جواو فيليكس من الانتقال لتشيلسي، وكتبت: “جواو فيليكس على بعد خطوة من تشيلسي”، كما أهتمت الصحيفة بإعتزال جاريث بيل كرة القدم وكتبت: “بيل يعلن اعتزال كرة القدم”، وعن كأس السوبر الإسباني في السعودية كتبت الصحيفة: “ريال مدريد وفالنسيا وريال بيتيس في السعودية”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اقتراب تشيلسي من التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس معارا من أتلتيكو مدريد، وكتبت: “فيليكس في المصيدة”، و”البرتغالي في تشيلسي معارا”، كما اهتمت بتأهل آرسنال للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب أوكسفورد يونايتد 3/0.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إعتزار نويل لوجرانت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لـ زين الدين زيدان، وركزت الصحيفة على اعتزال الحارس هوغو لوريس اللعب دوليا مع المنتخب الفرنسي وكتبت: “هوغو لوريس: وصلت للحد النهائي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اللاعب هاكان كالهان أوجلو لاعب انتر ميلان وشكوك حول مشاركته في المواجهة المقبلة لفريقه في 18 يناير بسبب إصابة في الفخذ، كما أهتمت الصحيفة بنفي رافائيل لياو لاعب ميلان الإيطالي أنه طلب 10 ملايين يورو بالإضافة إلى عمولة ضخمة لتمديد عقده مع الروسونيري، واصفا ذلك بالأخبار الكاذبة.

إقرأ أيضًا.. الكشف عن قميص نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان بكأس موسم الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P