أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “برشلونة 1-1 نابولي، برشلونة أفتقد إلى الأنياب”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 22 فبراير الضوء علي تعادل برشلونة أمام نابولي وخسارة أرسنال أمام بورتو في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وفوز ليفربول علي لوتن تاون ويعزز صدارته في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والمدرب توماس توخيل سيرحل عن بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الجاري.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تعادل برشلونة 1/1 أمام نظيره نابولي في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: (برشلونة 1-1 نابولي، برشلونة أفتقد إلى الأنياب)، كما أهتمت الصحيفة بالحارس تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني الذي يقترب من العودة إلى الملاعب مرة أخرى، حيث شارك في التدريبات مع بقية زملائه وكتبت: (إقتراب عودة كورتوا).

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن خسارة أرسنال 1/0 أمام بورتو في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: (ليلة كارثية للاعبي أرسنال حيث فشلوا في تسديد تسديدة واحدة خطيرة على مرمى ​بورتو​ بعد الخسارة المدوية)، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي يعاني من أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة لوك شاو وكتبت: (إصابة شاو).

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن كواليس اتخاذ قرار رحيل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، عن فريقه بعد نهاية عقده وكتبت: (كواليس رحيل مبابي)، كما أهتمت الصحيفة بـ بابلو لونجوريا الذي أكد إلتزامه بالبقاء رئيسًا لنادي أولمبيك مارسيليا وسط شائعات رحيله عن منصبه وكتبت: (بقاء رلونجوريا).

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعادل برشلونة 1/1 أمام نظيره نابولي في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: (نابولي يوقف برشلونة ويجرؤ على الحلم)، كما أهتمت الصحيفة بمباراة روما وفينورد في إياب خروج المغلوب لبطولة الدوري الأوروبي: (ديبالا ولوكاكو جاهزين لموقعة فينورد).

اقرا أيضًا.. منبوذ تشيلسي يشعر “بالإهانة” لأنه يقترب من عامين دون مباراة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P