أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “اليونايتد في دوري أبطال أوروبا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 26 مايو الضوء عن فوز مانشستر يونايتد علي تشيلسي بالدوري الإنجليزي وتأهله لدوري الأبطال، وجماهير برشلونة تطالب بأن يرتدي مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق شارة القيادة.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز مانشستر يونايتد 4/1 علي تشيلسي بالدوري الإنجليزي وتأهله لدوري أبطال أوروبا وإصابة إثنين من نجومه أنتوني ولوك شو وكتبت: “اليونايتد في دوري الأبطال.. وضربة مزدوجة لمانشستر يونايتد”، كما أهتمت الصحيفة برفض نادي جالطة سراي التركي عرض من أرسنال للتعاقد مع الظهير الأيمن ساشا بوي وكتبت: “جالطة سراي يرفض عرض أرسنال”.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن مطالبة جماهير برشلونة بأن يرتدي مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق، شارة القيادة وكتبت: “قائد برشلونة الجديد”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد الذي تلقي العديد من العروض وكتبت: “عروض ماريانو دياز”، وعن قرب ريال مدريد من إتمام صفقة ضم الإنجليزي “جود بيلينجهام” من دورتموند كتبت الصحيفة: “تم الإتفاق والإعلان الأسبوع القادم”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن باريس سان جيرمان الذي يضع لوكاس هيرنانديز لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، أحد أهم الصفقات التي ينوي التعاقد معها وكتبت: “باريس يريد لوكاس هيرنانديز”، وعن تعرض منتخب الشباب من غامبيا بنتيجة 2/1 في كأس العالم للشباب كتبت: “نكسة منتخب فرنسا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان عن سبب العودة إلى إيطاليا والرحيل عن الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت: “اعتراف لوكاكو”، وعن الصربي فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الذي مهدد بالغياب عن قمة ميلان يوم الأحد المقبل بمسابقة الدوري الإيطالي وكتبت: “شكوك حول فلاهوفيتش”.

إقرأ أيضًا.. رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان وصل لطريق مسدود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P